بندر بن سلطان “لما إنت أمير ليش تعذب حالك؟!”

2020-02-11T16:26:00+02:00
تريندمميزة
11 فبراير 2020آخر تحديث : الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 4:26 مساءً
بندر بن سلطان “لما إنت أمير ليش تعذب حالك؟!”

موجة من الالتباس الشديدة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق باسم بندر بن سلطان الذي يشهد رواجا شديدا خلال الساعات الماضية في محركات البحث بالمملكة العربية السعودية.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي التباسا شديدا حول الاسم المكرر حيث تواجد اثنان يحملان نفس الاسم في المملكة، ومع انتشار الاسم تمت عملية الالتباس التي تشهدها مواقع التواصل خاصة موقع المشاهر سناب شات.

تفاصيل الالتباس حول بندر بن سلطان

وشن بن سلطان حملة هجومية كبيرة على أحد مشاهير موقع سناب شات، قال أنه قد تسبب في تلك الشهرة التي حصل عليها، لكن لم يذكر اسمه، بعد أن طعنه في شرفه في وسط هجومه عليه، توعده بن سلطان بالفضيحة وأن يجرسه على الملأ ويقول اسمه، محذرا إياه من الدخول في الأعراض وذلك في مقطع مصور نشره عبر حسابه.

وهدده قائلا أنه في المرة الثالثة سيقوم بوضع قدمه على رقبته على حد قوله، مؤكدا أنه لا يخشى الحكومة في ذلك مؤكدا أنه سيلغهم عن تعرضه لعملية تشهير من قبله، أو حتى لو سجن فالسجن شرف له على حد قوله، في وقت وصف الرجل بالجيفة التي قام بتنظيفها.

الأمير بندر؟

بندر بن سلطان

وظن البعض من كثرة تداول الاسم ان الأمر متعلق بالأمير بندر بن سلطان من العائلة المالكة حيث أصدر البعض العديد من التعليقات مثل “رجل مختل لا تنزل لمستواه”، بينما قال آخر “يا أمير ليس تعذب حالك”، وغيرها من التدوينات الملتبسة.

وفيما بعد تبين أن الهاشتاغ كان لشاب مشهور على موقع سناب شات اسمه نفس اسم الامير وهو من المشهورين على الموقع الذين يعملون على تقديم محتوى فارغ تماما إلا من مثل تلك الحملات الفارغة التي يلتهي فيه عدد ضخم من المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي.

اللاشئ

بندر بن سلطان

يقدم هؤلاء للسعوديين اللاشئ حيث ربما تستخدمهم أو تشجعهم جهات سلطوية باعتبارهم ذباب الكتروني ليتم إلهاء الشعب عن قضاياه الحقيقية، يعني مثلا هل يمكن أن تقول أيها القارئ العزيز ما هذا الشئ الذي اسمه بندر؟ وماذا نستفاد من شجارته ومعاركه الفارغة مع الهواء؟

ربما يكون لدى هؤلاء دوافع نفسية من أجل الحصول على مكانة أكبر وتحقيق شهرة لهوى في أنفسهم، لكن للأسف وبعد كل تلك الشهرة ماذا قدم؟

موضوعات تهمك:

التنمر.. للموت وجوه أخرى

قصي خولي يراقص نادين نسيب نجيم.. ما بين البطل والبطلة؟

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة