بمناسبة عيد الام ابنة هيفاء وهبي “بعض الأمهات حرام فيهن كلمة أم ”

هيفاء وهبى وابنتها

بمناسبة عيد الام ابنة هيفاء وهبي “بعض الأمهات حرام فيهن كلمة أم ”

نشرت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، على حسابها على موقع إنستجرام ،مع قرب الاحتفال بعيد الأم، عدة رسائل تحدثت فيها عن الأم ودورها في الحياة وتربية ورعاية ابنائها، و انتقدت فيه سلوك بعض الأمهات وعدم تحملهن مسئولياتهن تجاه أبنائهن وتركهن وعدم رعايتهن.

 

نرشح لك/العناية الإلهية تنقذ فوز الفهد من الموت المحقق

واعتبر الكثيرون ان هذه رسالة غير مباشرة لوالدتها هيفاء وهبى، كما اضافت ان بعض الأمهات حرام فيهم كلمة أم، حرام لأن كلمة أم بحد ذاتها مسؤولية ونعمة من ربنا، حرام تنعطي لنساء فقط لأنهم أنجبوا.

نرشح لك/فتاة تنتحل شخصية شقيقها لمدة 12عاما

وزينب هى الإبنة الوحيدة لهيفاء وهبي من طليقها الأول ناصر فياض، وكانت زينب حرمت من رؤية والدتها بسبب المشاكل العائلية التي حدثت بين هيفاء وهبي وطليقها الأول ناصر فياض، حيث حاول جدها وعائلة والدها منع اى احد من الإقتراب منها أو حتى إلتقاط صورها ومعرفة معلومات خاصة عنها، وذلك عبر تأمين حراس شخصيين لها لمرافقتها على مدار الساعة.

 

نرشح لك/معمرة يابانية تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

ولكن يبدو أنها أصبحت أكثر تحرراً بعد زواجها من شعبان فواز، حيث أنها وافقت على إجراء مقابلة علنية بعد إنجابها لطفلتها الأولى “رهف”. حيث ذكرت “أني لم أظلمك ولم أتخلى عنك كما تخليتى أنتى عني حين كنت طفلة رضيعة احتاج احضانك. تخليتى عني يا أمي من أجل الأضواء والشهرة، أو من أجل الحرية، ألم تفكري بي؟ وأنا كنت لا أزال لحم صغيرة أن كنتى ستقولين أنكى كنتِ تتعذبين مع أهلي هل وجعك قلبك على نفسك ولم يوجعك قلبك عليّ وأنا قطعة من كبدك؟”

نرشح لك/نهاية مأساوية لملكة جمال الكون للمراهقات لوتي فان دير زي

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل