بلاغ للنائب العام المصري ضد مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

بلاغ للنائب العام المصري ضد مرتضى منصور

أعلن المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام في مصر، اعتزامه التقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، يتهمه فيه بتوجيه إتهامات مرسلة إلى رئيس وأعضاء المجلس بالرشوة والفساد دون أي سند قانوني.

وأضاف المجلس فى بيان الأربعاء، أن البلاغ تضمن إتهام المذكور بتحريض الجماهير واستغلال شعبية النادي الذي يترأس مجلس إدارته في ترويع وتهديد أعضاء المجلس والتعرض لحياتهم الشخصية عبر نشر تليفوناتهم الخاصة والاتصال بهم بشخصه وتوجيه اتهامات وألفاظ نابية وبذيئة، وهو ما يوقعه تحت طائلة القانون.

وقال المجلس إن قراراته التي صدرت مسبقاً بحق  “منصور” والبرامج التي ظهر فيها، كانت سببها التلفظ بألفاظ نابية وإلقائه بالتهم دون دليل، وإهانة العديد من الشخصيات العامة والرموز الرياضية والتلفظ بعبارات مرسلة تغتال الشرف والعرض، بالإضافة إلى الانتهاكات الواضحة لحرية الرأي والتعبير والقيم والتحريض على الجماهير المصرية والتحقير من شأنها ومن شأن رموز الرياضة المصرية بما يخالف نصوص القانون ومواثيق الشرف المهني.

وتابع: “كل هذا دفع المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام إلي استخدام حقه في منع بث أي مادة إعلامية أو إعلانية من شأنها التحريض على الكراهية أو التعرض للحياة الخاصة”.

إقرأ أيضا: مرتضى منصور بماذا يهدد حكام مصر؟

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.