بعد خناقة الاستحمام رانيا يوسف ترد ب “بلوك ” على مغازلة اللاعب ابراهيم سعيد

رانيا يوسف

بعد خناقة الاستحمام رانيا يوسف ترد ب “بلوك ” على مغازلة اللاعب ابراهيم سعيد

 

قامت الفنانة المصرية رانيا يوسف، المثيرة للجدل دائما بنشر صورة جديدة على حسابها على موقع التواصل”انستجرام”، وهى ترتدى فستان احمر وقصير للغاية، مما اثار جدلا كبير من متابعيها.

صورة جديدة 

وعلقت رانيا يوسف على الصورة ” أتمنى لكم ويك إند مليئة بالضحك والحب ”، وانهالت التعليقات على الصورة، ومنهم من ذكرها بفضيحة فستان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2018، الذى ارتدتة رانيا بدون بطانة وكان فاضح وكشف عن اجزاء جسدها.

وعلق أحد المتابعين بقوله: “المرة دي مفيش بطانة”، بينما علق آخر قائلاً: “دي نسيت البنطلون مش البطانة بس”.

تعليق ابراهيم سعيد

وجاء اللاعب المصرى لكرة القدم ابراهيم سعيد، وعلق على صورة رانيا يوسف، ” بهزر والله وبعاكس في نفس ذات الوقت .. الجمال حلو برضه و بحب الثقة في النفس ”، واغضب تعليق ابراهيم سعيد الفنانة رانيا يوسف مما جعلها ترد بكلمة بلوك.

ليأتي رد إبراهيم سعيد على ذلك معقبا في تغريدة قائلا : ” أحلى بلوك ”، وقام ابراهيم سعيد بنشر مقطع فيديو على صفحتة، وقال انه مصدوم من رد فعل رانيا يوسف، واضاف يعنى هيما يتعمله بلوك عيب انا مصدوم.

الازمة السابقة بين رانيا وابراهيم

يبدو ان النفوس لم تصفى بعد الأزمة السابقة، وهى خناقة “الاستحمام” بين رانيا يوسف وإبراهيم سعيد، التى بدأت حين كان اللاعب ابراهيم سعيد ضيفا في برنامج “ليلة سمر”، الذي كانت تقدمه سمر يسري، وعرضت عليه تصريح رانيا يوسف التي قالت فيه: “الرجل المصري لا يهتم بنظافته مثل الرجل اللبناني”، فرد سعيد على رانيا قائلا: “هو إنتي بتستحمي أصلا.. عيب أوي.. ديه إهانة للمصريين.. احنا أكبر بكتير”.

كما علق على كلام رانيا يوسف فى برنامج شيخ الحارة، مع الاعلامية بسمة وهبة، أنا بحب رانيا كممثلة.. بس أنا مابخافش.. اللي قلته مش تطاول هو رد على تطاولها على الرجالة المصريين اللي أنا بينهم.. أنا لم أهينها أنا ردت عليها بالتصريح اللي قالته.. مش ندمان.. وهاعتذر ليها، لو اعتذرت للرجل المصري”.

وقامت رانيا يوسف بالرد ايضا عندما حلت ضيفة فى برنامج شيخ الحارة، “أنا بستحمى يا إبراهيم.. أنا ماهنتش الرجالة المصريين.. أنا كنت متجوزة راجل مصري وقتها.. ليه الناس ببتعامل بسوء النية.. يمكن بعض النوعيات اللي بشوفها.. ماقصدتش المعني الوحش.. لكن أقصد مش بيهتم بنفسه زي الأول يحلق دقته، وينضف سنانه”.

الجدير بالذكر ان رانيا يوسف كانت قد سافرت لقضاء اجازة فى احدى المدن الساحلية، وذلك بعد ان انتهت فى اواخر رمضان من تصوير مسلسل مماكة ابليس. كما نشرت رانيا يوسف صورة لها بالفستان الذى ارتدته فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى، ويجمعها فى الصورة عمرو وردة، وقارنت رانيا بين فستانها وبين فعل وردة الذى خدش الحياء.

رانيا يوسف

وطرحت سؤال على المحامين الذين تقدموا ضدها ببلاغات الى النائب العام، حيث قالت فستاني خدش الحياء العام ودعا للرذيلة، وعمل فعل فاضح في الطريق العام، وبلاغ تلات صفحات للنائب العام، لكن التحرش لا.. ليه الكيل بمكيالين !!!”.

كما اضافت رانيا رانيا يوسف: “انا مش مع حد ضد حد .. انا عندي بنات عاوزه أبقى مطمنه عليهم وهما ماشين في شوارع بلدي.”.

موضوعات تهمك

رانيا يوسف تحتفل بتخرج ابنتها ووصلة رقص على المزمار 

رانيا يوسف تعلق على ارتداء الفستان الفاضح 

 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.