الدوري المصري - رياضة - 12 أكتوبر، 2018

بعد اعتزاله.. نجم الأهلي المصري يفكر في العودة للملاعب

أثار نجم النادي

أثار نجم النادي الأهلي المصري، المعتزل مؤخرا عماد متعب، الجدل بعد تصريحاته بأنه يفكر في العودة للملاعب مرة أخرى والتراجع عن قرار الاعتزال.

واعتزل “متعب” اللعب مطلع الموسم الجاري (2018-19) بعد نهاية عقده مع فريق التعاون السعودي في نهاية يوليو الماضي.

وقال مهاجم الأهلي المعتزل، خلال تواجده في فضائية “أون سبورت” صباح الجمعة: “أفكر جديًا في العودة للملاعب، لكني لا أعرف مدى إمكانية عودتي للأهلي”.

وأضاف: “إذا سمحت لي قائمة الأهلي بالتواجد حال زيادة عدد اللاعبين إلى 30، فقد ألعب مجانًا من يناير لمدة 6 أشهر حتى الاعتزال بالأهلي”.

وأوضح: “ليس شرطًا أن يخوض اللاعب حال تقدمه في السن جميع مباريات الدوري، فالأهم هو الكفاءة، فقد يشارك في 30 مباراة من أصل 60”.

وتابع: “إذا حدث ذلك وعدت إلى الملاعب فلن أستطيع الجمع وقتها بين اللعب وتحليل المباريات معًا”.

ولعب عماد متعب، البالغ من العمر 35 عاما، مع الفريق الأحمر 23 موسما، توج من خلالهما معه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.

إقرأ أيضا: الأهلي المصري يفتح خط مفاوضات مع مهاجم الرجاء المغربي

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

‫شاهد أيضًا‬

الحكومة السعودية تنفي بشدة نية شراء نادي مانشستر يونايتد الانجليزي

الحكومة السعودية تنفي بشدة نية شراء نادي مانشستر يونايتد الانجليزي أعلنت الحكومة السعودية،…