بعد إصابته.. موقف نجم الزمالك من المشاركة في نهائي الكونفدرالية

عبد الله جمعة

بعد إصابته.. موقف نجم الزمالك من المشاركة في نهائي الكونفدرالية

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري، عن حجم الإصابة التي لحقت بجناحه الأيسر عبد الله جمعة، خلال التمرين الأخيرة للفريق، موضحًا أن اللاعب اصيب بكدمة خفيفة في أنكل قدمه وغادر على إثرها التدريب.

من جانبه، أكد أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد للقلعة البيضاء، أن إصابة “جمعة” خفيفة ولا تدعو للقلق، وأن اللاعب سيشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه اليوم، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام نهضة بركان المغربي، والتي ستلعب يوم الأحد المقبل، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح مجاهد في تصريحاته لموقع “إرم نيوز” الإخباري، أن اللاعب سيتمكن من اللحاق بمباراة العودة أمام بطل المغرب، بعدما تأكد الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس من جاهزيته بشكل كبير.

يذكر أن مباراة الذهاب في نهائي البطولة القارية، قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدف نظيف والتي أقيمت بالمغرب يوم الأحد الماضي.

ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين للتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخة والثانية في تاريخ الأندية المصرية بعد أن توج بها الأهلي في عام 2014.

إقرأ أيضا: الدولة المصرية تدعم الزمالك

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل