بعد إصابته بالسرطان.. الفيشاوي يرفض العلاج على نفقة الدولة

فارق الفيشاوي

رفض الفنان المصري القدير، فاروق الفيشاوي، فكرة تلقيه العلاج إثر إصابته بمرض السرطان على نفقة الدولة المصرية.

وقال الفيشاوي، إن بعض زملائه تحدثوا مع وزيرة الصحة هالة زايد، عقب إعلانه إصابته بمرض السرطان في مهرجان الإسكندرية السينمائي، موضحا أن الوزيرة طلبت جميع أوراقه، كي تتكفل الدولة بعلاجه.

وقال الفيشاوي ردا على زملائه: “أشكرهم كثيرًا على تفكيرهم لمساعدتي في تكاليف العلاج، وأستطيع تحمل كل تكاليف العلاج على نفقتي الخاصة”.

وأضاف الفنان المصري، خلال لقائه ببرنامج “معكم”، المذاع عبر فضائية “سي بي سي”، مع الإعلامية منى الشاذلي: “الحمد لله مستوره وأقدر أتحمل تكاليف العلاج، وأترك دور الدولة في أن تتحمل العلاج لآخرين لا يستطيعون”.

ولفت الفيشاوي إلى أنه سيبدأ بروتوكول العلاج بدءًا من الأسبوع القادم، قائلا: “الدكتور قال لي ربنا بيحبك، العلاج تم اكتشافه من سنة وأنت أول واحد في مصر هتستعمله.. الدكتور قال لي هستلمك بالشكل ده وهسلمك بنفس الشكل”.

واستكمل: “للأسف الدواء غالٍ، لكن بعد ما ينتشر ويبقى إنتاجه على مستوى من دول العالم هيبقى ثمنه أقل”.

إقرأ أيضا: نكشف وصية فاروق الفيشاوي بعد إصابته بالسرطان

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.