بسمة وهبة تعود للشاشة مجددا بعد ايقاف برنامج شيخ الحارة

أخبارهافنون
25 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 12:31 صباحًا
بسمة وهبة تعود للشاشة مجددا بعد ايقاف برنامج شيخ الحارة

بسمة وهبة تعود للشاشة مجددا بعد ايقاف برنامج شيخ الحارة

قامت الإعلامية المصرية بسمة وهبة ، بالاعلان عن عودتها مجددا الى الساحة الاعلامية، مع بداية عام 2020، من خلال برنامج ”كل يوم“ عبر قناة On E برفقة الإعلامي المصري خالد أبو بكر.

وسوف تقدم البرنامج بدلا من برنامج الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية خلود زهران اللذين قدما الموسم الأول، وسيبدأ عرض البرنامج في الأول من شهر يناير المقبل.

وكان تم وذلك بعد إيقافها عن العمل الإعلامي بسبب برنامجها الرمضاني ”شيخ الحارة“،

اصدرت نقابة الإعلاميين، قرار بايقاف بسمة وهبة مقدمة برنامج “شيخ الحارة” المذاع على قناة “القاهرة و الناس”.

صرح الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، ان النقابة قامت باصدر بيان بوقف الاعلامية بسمة وهبة، بسبب حلقة الفنان ماجد المصرى المذاعة يوم يوم 19 مايو، لما بها من تجاوزات مهنية وأخلاقية، وجاء نص البيات كالتالى.

” أن القناة ومقدمة البرنامج خالفت أيضا قانون نقابة الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016 الذى حظر ممارسة النشاط الإعلامى دون القيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة مهنة، حيث إن بسمة وهبة لم تقم بتقنين أوضاعها مع النقابة، وغير مقيدة بأى من جداول القيد، ولم تحصل على تصريح مزاولة المهنة وفقاً للمادتين ” 2 – 19 ” من قانون النقابة.”

كما ان بسمة وهبة قامت بابلاغ إدارة القناة برفضها إذاعة الحلقة الخاصة بـ “ياسمين الخطيب”، وذلك بسبب ذكر ياسمين عن علاقات ومواقف تجمعها مع شخصيات خاصة، الا ان ادارة القناة قامت باذاعة الحلقة، مما تسبب فى حدوث ازمة كبيرة، ما أدى إلى تقديم بسمة وهبة استقالتها على الفور من القناة.

موضوعات تهمك

ياسمين الخطيب تعلق على الفيديوهات الاباحية وتصف زواجها بخالد يوسف باللعنة

ليلى غفران: تزوجت اكثر من مرة وزوجى خانى على سريرى 

بسمة وهبة تقدم استقالتها بسبب حلقات ماجد المصرى وياسمين الخطيب 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة