بسبب زيدان هل يتمرد ساديو ماني ؟

أسامة صادق28 مارس 2019آخر تحديث :
بسبب زيدان هل يتمرد ساديو ماني ؟

وصفت وسائل اعلام بريطانية اهتمام السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الانجليزي بالفرنسي زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني بالغرام و اضافت أن اللاعب “مغرم  باهتمام زيدان ونادي ريال مدريد”، ويفكر في مغادرة انفيلد  في حال قدم النادي الاسباني  عرضاً له هذا الصيف.

وبحسب تلك التقارير، فقد أعرب ماني عن سعادته البالغة بإمكانية اللعب في مدريد تحت قيادة زيدان.

أقرأ/ي أيضا : فنزويلا تنشر منظومة صاروخية دفاعية قرب العاصمة

و معروف ان ساديو ماني هو احد اللاعبين الذين طلبهم بالاسم عندما عاد لتدريب ريال مدريد مؤخرا اضافة الى نيمار و مبابي في محاولة لتغيير شكل الفريق المدريدي و عودته للمنافسة من جديد .

وفي هذا الصدد، افادت مصادر  صحفية اسبانية  ان ريال مدريد مستعد لشراء ماني مقابل 86 مليون يورو .

أقرأ/ي أيضا : صراع رباعي الأبعاد على نجم إنتر ميلان !

ورغم أن مهاجم “أسود التيرانجا”، البالغ مع العمر 26 عاما، يعشق  الحياة في ليفربول ولديه علاقة ممتازة مع مدربه الالماني  يورجن كلوب، إلا أنه من المغرمين الكبار  بأسطورة كرة القدم الفرنسية زيدان.

و يقال ان زيدان  أراد التعاقد مع ماني خلال  فترته  الأولى في ريال مدريد، حتى أنه تحدث مع اللاعب، لكن رحيله المفاجئ حال دون إتمام الصفقة .

و رغم ان  ليفربول سيبذل كل الجهود للحفاظ على نجمه  الا اذا احس برغبته في الرحيل على طريقة البرازيلي كوتيننيو فانه  من المتوقع ان يطلب مبلغا كبيرا .

اللاعب الذي يتألق بشكل كبير هذا الموسم، اضافة الى   أن مبلغ 85 مليون يورو قد لا يكون كافيا لإقناع الفريق الأحمر بالتخلي عن ماني، خاصة وأن عقد الأخير لا يزال ساريا حتى 2023

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة