بريطانية تتزوج نفسها بعد تخلى عريسها عنها

2019-12-19T12:14:03+02:00
أخبارها
19 ديسمبر 2019آخر تحديث : الخميس 19 ديسمبر 2019 - 12:14 مساءً
بريطانية تتزوج نفسها بعد تخلى عريسها عنها

بريطانية تتزوج نفسها بعد تخلى عريسها عنها

واقعة صادمة تعرضت لها فتاة بريطانية، تبلغ من العمر ثلاثون عاما وتدعى ساندرا بلانكون حيث صدمت بعد تخلى عريسها عنها قبل الزفاف بايام قليلة.

كانت ساندرا بلانكو، تجهز لاقامة حفل زفافها على خطيبها والتى كانت تربطها به علاقة حب لمدة عام ونصف، تخلي عريسها عنها قبل يوم الزفاف بايام قليلة، وكانت استغرقت فى تنظيم الحفل والمدعوين حوالى سنة اسابيع.

وطلبت الغاء الحفل لكنها فوجئت برفض المنظمون إعادة الأموال التي دفعت لتنظيم الحفل، لذلك قررت ساندرا بلانكو الزواج من نفسها، وبدلاً من العريس، دعت عارض أزياء الأميركي إيان سبيفي.

وفى اليوم المحدد للزفاف، سارت ساندرا وحيدة إلى المذبح، وألقى الكاهن في زي إلفيس بريسلي خطابا مؤثرا حيث قال إن الوقت قد حان لتحبي نفسك وحياتك الغالية.

الجدير بالذكر ان ندا كان نفسها تفرح وتلبس فستان خطوبة ، عملت حفل خطوبة وحققت اللى هى عايزاه مش شرط وجود عريس بجانبها علشان تفرح،ندا فتاة لم تتجاوز الـ19 عامًا عاشت قصة حب لمدة 5 سنوات جمعت بينها و بين خطيبها ، مرت عليهم ظروف صعبة بسبب رفض الاسرتين فكرة ارتباطهم لكن بحبهم واصرارهم وافقوا الاسرتين على ارتباطهم،وتم قراءة الفاتحة فى شهر مارس الماضى، وتم تحديد موعد الخطوبة فى ديسمبر الجارى، لكن لا تأتى السفن بما نشتهى ،و سفن ندا لم تأتِ بما حلمت به لسنوات طويلة، وحدثت خلافات بينها وبين خطيبها نتج عنها انفصالهما.

بدأت ندا المرور على محالات تأجير فساتين الأفراح، وحجز مصور مناسب للفرح، بالشكل الذى تحلم به فى يوم خطبتها الذى طالما حلمت به مع شريك حياتها بعد قصة حب طويلة، مرت كل هذه الخطوات السابقة بسلام، وأصبحت ندا جاهزة لتعيش واحدًا من أجمل أيام حياتها، لكنها رفعت شعار “هفرح عافية”، وستقضى ذلك اليوم بمفردها بكل ما يحمل من تفاصيل رتبت لها كعروس حددت موعد خطبتها فى شهر 12.

وقالت ندا نظمت حفل الخطوبة بمفردى دون عريس، لتعرضى فى الفترة الأخيرة للتعدى بالضرب أكثر من مرة من خطيبى لخلافات بيننا، ما أدى لتراكمات بداخلى دفعتنى لإنهاء تلك العلاقة للأبد، وبعدها تفاجأت أنه يرتب لخطبة إحدى صديقاتى، وقتها علمت أن لابد أن أفكر فى سعادتى فقط، وأعيش اليوم الذى طالما حلمت به بمفردى.

عشت تفاصيل اليوم كأنى عروسة بجد وبقول لكل البنات الحياة ما بتقفش على حد”،و أن قوتك تكمن فى تحقيق النجاح فى عملك، ووجودك مع شخص يقدر كرامتك ومشاعرك.

وأضافت ندا بعد نشر صورتى بمفردى على مواقع التواصل الاجتماعى، بالرغم من ردود أفعال عديدة تلقيتها من المقربين لى ومن صديقاتى على مواقع التواصل الاجتماعى ،جاءت بعض ردود الأفعال إيجابية، وفتيات كثيرات حرصن على تشجيعى ومساندتى فيما مررت به من تجربتى القاسية بعد قصة حب فاشلة، بينما انتقدنى بعض المقربين لى ،وقالوا “هتوقفى حالك بالفستان اللى لبستيه ده”، كما رأى البعض أنى أخطأت فى ارتداء فستان فرح دون وجود عريس، ووجهت بعض الآراء اللوم لى، على ما قمت به بسبب تكلفة المكياج وحجز الفستان والمصور.

موضوعات تهمك

فتاة تقيم حفل خطوبة بدون عريس

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة