5 أغسطس، 2018

“برج العرب” فضائح ومشاهد وأسرار ورموز خفية في رؤوس أسياد جزيرة العرب والأعراب!

برج العرب

تقرير خاص| الساعة 25

 

الربيع العربي كان فرصة تاريخية لتتغير اوضاع البشرية كلها وخصوصا العرب منهم، وذلك من خلال تشكيل مؤسسات حضارية تؤدي لتوزيع الثروات بشكل عادل وانشاء مشاريع تنموية حقيقة وليس تهريجية مثل اكبر صليب في العالم في دبي (برج العرب) واطول برج في العالم (برج خليفة) ايضا في دبي، الذي كُلف 12 مليار دولار كانت كافية لو استثمرت في السودان لضمان الأمن الغذائي العربي، ولاخرجت السودان من فقره وحروبه وفساده، ولبقي السودان موحدا.

المشهد صفر:

دمار العراق: الادارى الامريكية تحتل العراق بحجج كاذبة، وتهدد بالتمدد لسوريا، حالة هستيريا في النظام السوري ثم تفعل المخابرات السورية تحالفها مع القاعدة وتدفع بالعناصر المتحمسة لقتال الامريكان الى العراق، حيث يتم تنظيمهم ضمن مجموعات، ويتم تنفيذ تفجيرات كثيرة بدأت ضد قوات الاحتلال الامريكي ثم امتدت الى المدنيين العزل وخصوصا الشيعة لاثارة الحرب الطائفية واستكمال دمار العراق، في المقابل تنظيمات متطرف شيعية قامت ايضا بممارسات طائفية ضد السنة. هكذا يتم التحضير لمشروع اسرائيل الكبرى، من خلال تهيئة الظروف لتدمير سوريا بسبب ما تمتلكه من طاقات علمية وثقافية وعروبية واسلامية وعلمانية وطنيه، وليس بسبب المافيا المتصهينة التي تحكمها طائفيا وتمارس اكبر مجازر التاريخ ضد اهم شعوب العالم واكثرها حضارة وانسانية وهو الشعب العربي في سوريا، وقد رأينا جميعا كيف تجلى ذلك عندما خرجت المظاهرات السلمية من المساجد، ولكن كان بها احرار من مختلف الطوائف والتيارات، منهم المسيحيون والعلمانيون واليساريون والغالبية من الشباب المتدين المثقف المسالم، بالاضافة لكم كبير من الفقراء في ثورة من أروع ما شهده التاريخ.

المشهد الأول:

الربيع العربي الذي مازال في بدايته شكل اكبر تهديد للحكام العرب الفاشليين والفاسدين الذين جمعوا آلآلف المليارات من الدولارات في بنوك الصهاينة في مختلف انحاء العالم، لذلك كان الربيع العربي مرعبا لهم.

المشهد الثاني:

تعاطف شعبي عالمي مع الربيع العربي يهدد بتغير المنظومة الدولية كلها، وتصحيح الصورة النمطي السلبية عن العرب والمسلمين في العالم.

المشهد الثالث:

ذهاب السفير الأمريكي (اليهودي) في سوريا للقاء المتظاهرين في حماة لمعرفة مطالبهم. فاستمع لهم وقال ولكن لدي سؤال واحد: بعد انتصار الثورة كيف ستتعاملون مع اسرائيل، فجاء الجواب هادرا: “على القدس رايحين شهداء بالملايين”، فهز السفير برأسه وعاد الى دمشق.

المشهد الرابع:

خبراء أمريكيون وصهاينة وكبار جنرالات الاستخبارات، يجتمعون بناء على طلب بعض الحكام العرب الذين اصابهم انهيار عصبي ولا يهمهم الا الرضى الامريكي والاسرائيلي عليهم، ويقبلون الايدادي والاقدام ليتم ايقاف تساقط احجار الدومينو في مكان ما قبل وصوله الى قصورهم.

يتم اخراج خطة معدة منذ سنوات لافشال الربيع العربي وايقافه في سوريا، وتدمير شعبها. اصحاب الذقون من امثال البغدادي جاهزون، وبقايا ضباط صدام حسين تم تجنيد الكثير منهم، ولكن لصب الزيت على النار كان على تلك الحكومات التظاهر بدعم الثوار السوريين وفي نفس الوقت تقديم كل الدعم المادي والاعلامي للطابور الخامس في الثورة السورية، وزيادة الشحن الطائفي من خلال القنوات الطائفية السنية والشيعية. ودفع مبالغ طائلة لمن يقوم بممارسات طائفية أو اجرامية.

المشهد الخامس:

فئران التجارب المساكين: يتم الافراج عن معتقلي سجن صيدنايا والذين تم سجنهم ظلما لسنوات طويلة ولكن كان متروكا لهم الاطلاع على كل الكتب المتطرفة في السجن، وكذلك تنظيم امورهم وتشكيل امارات في السجن تحت اشراف ضباط المخابرات السورية والاسرائيلية والاميريكة منذ سنوات طويلة، واعدادهم للمهمة التي تم تجهيزهم لها بمكر شديد.

استراحة قبل المشهد السادس:

ليس من ضمن اهماماتنا ان نناقش عقائد الناس، ولكن هناك معلومات يجب ان تعرف لكي يفهم الناس بعضهم البعض، فأغلب الناس يرون في الصلب والصليب أداة تعذيب مريعة، ولكن المسيحيون المتدينون يرون شيئا اخر، فهم يقدسون الصليب لان الصلب هو اساس العقيدة عندهم، فإلههم يسوع “المسيح من وجهة نظرهم” قد صلب علي هذه الأداة وتحمل كل عذابات البشرية لكي يغفر لبني آدم خطيئتم الاصلية وهي ان اباهم آدم قد اكل من شجرة الحكمة ولذلك طرد من الجنة. وهذا مايسمونه خلاص البشرية

وأترككم مع النص التوارتي عن صورة الاله في التوراة. أو الكتاب المقدس لليهود (او مايسميه المسيحيون العهد القديم)، ففي سفر التكوين(4):

22 وَقَالَ الرَّبُّ الإِلهُ: «هُوَذَا الإِنْسَانُ قَدْ صَارَ كَوَاحِدٍ مِنَّا عَارِفًا الْخَيْرَ وَالشَّرَّ. وَالآنَ لَعَلَّهُ يَمُدُّ يَدَهُ وَيَأْخُذُ مِنْ شَجَرَةِ الْحَيَاةِ أَيْضًا وَيَأْكُلُ وَيَحْيَا إِلَى الأَبَدِ».

23 فَأَخْرَجَهُ الرَّبُّ الإِلهُ مِنْ جَنَّةِ عَدْنٍ لِيَعْمَلَ الأَرْضَ الَّتِي أُخِذَ مِنْهَا.

24 فَطَرَدَ الإِنْسَانَ، وَأَقَامَ شَرْقِيَّ جَنَّةِ عَدْنٍ الْكَرُوبِيمَ، وَلَهِيبَ سَيْفٍ مُتَقَلِّبٍ لِحِرَاسَةِ طَرِيقِ شَجَرَةِ الْحَيَاةِ.

طبعا من حق المسيحيين ان يعتقدوا بما شاؤوا وكذلك اليهود والهندوس فاختيار العقيدة هو حق لأي انسان مهما كان اختياره غريبا للاخرين. ومن حقي ان ارى التشابه الكبير بين هذه القصة وبين المثولوجيا الإغريقة حيث يتصارع البشر مع الآلهة، حيث تحاول الآلهة منع البشر من اكتساب المعرفة لكي لا يتحولوا لآلهة. ومن حق اليهود ان يقدسوا هذه النصوص وان يعتبروا بان هذا الشخص الذي صلب كان مشعوذا واستحق عقابه ، ومنهم من يحاول اعطائها تبريرات وتفسيرات شاعرية وبلاغية وربما رمزية لكي يتخلصوا من الاحراج، وهذا حقهم اذا لم يتسبب بالانتقاص من حقوق الاخرين وكرامتهم الانسانية كما حدث ويحدث مع العرب الفلسطينين، ثم اللبانيين ثم العراقيين واخيرا الليبيين والسوريين.

لذلك نحن نثبت حقنا بأن نقرأ ونفهم قصص وعقائد الجماعات البشرية، فحقنا وحقهم ايضا ان نقول رأينا بمثل هذه العقائد باحترام ودون انتقاص من حقوق المواطنة لاحد، كما يمكن ان نعتنقها اذا احببنا ولكن ايضا دون الانتقاص من حق الحقيقة وحق الوطن بعدم التخابر مع الجهات الاجنبية.

المشهد السادس:

، ولكن هناك محاولات مستمية لاثارة الحروب الطائفية وخصوصا ضد المسلمين وعلى الأخص الفقراء في اغلب بقاع العالم بما فيها بلاد الاسلام وتشكيل جماعات استخباراتية قذرة تشوه الاسلام مثل داعش وتحرض على الاسلام والمسلمين في جميع انحاء العالم، فعلينا ان نتوقف مع النصوص المقدسة للاخرين لنعلم مستوى العقلانية والتفكير الذي يقدسونه ويريدون فرضه على العالم.

المشهد السابع:

تصرف مئات المليارات من الدولارات على مباني وقصور في وسهرات وحفلات في أمة يغلب عليها الأمية والفقر، بل المهزلة ان يتم صرف المليارات على مشروع زرع  اكبر صليب في العالم وهو برج العرب “في الجزيرة العربية وبأموال عربية”!! في الوقت الذي يموت به الفقراء في كثير من المناطق في العالم من الجوع بما فيها مناطق في الجزيرة العربية وقريبة منها. لذلك ليس غريبا ان نعلم بأن عشرات الملايين من المسلمين في افريقيا تحولوا عن الاسلام الى المسيحية بسبب جوعهم وجهلهم واحتياجهم لمدارس ومشافي التي كانت تقدمها الجمعيات التنصيرية مقابل انتمائهم الى كنائسها. بينما قنوات الدجل تهلل لاعتناق شخص هنا او هناك الاسلام.

ضمن هذا المشهد المقزز من الموت من الجوع والموت من التخمة تموت الضمائر وتعمى البصائر، ويعلو صوت مطالبا بحقه من هذه الاموال التي تنفق على مظاهر الترف الكاذبة واليخوت والتي الحسابات التي تختفي في البنوك بعد موت الملك او او الامير او الثري العربي، ماذا يحدث لهذه الاموال؟ هل تستخدم لتخريب بلاد العرب واخلاقهم ومستقبلهم وثوراتهم؟ هل هؤلاء الحكام ينتمون لهذه الأمة؟

ولعل قمة الخزي والعار ان يخرج المهندس المعاري الذي صمم هذا البناء الجميل والفاخر (برج العرب) ليتباهى بانه يفتخر بأنه زرع اكبر صليب في العالم في الجزيرة العربية والتي لا يوجد فيها الا مواطنون مسلمون تاريخيا، بينما تمنع سويسرا بناء المأذن.

المشهد الثامن:

الطابور الخامس في الثورة السورية: بعد تدمير العراق وتسلميه لإيران، كان المخطط هو الضغط على المافيا الحاكمة في دمشق حتى تتنازل عن سوريا، أو ما تبقى من سوريا بعد حكم البعث والمافيا الطائفية في سوريا، ولأجل ذلك تم التنسيق بعض اجهزة الاستخبارات العربية لزرع الافخاخ في طريق الشعوب العربية المطالبة بالحرية والعدالة والقضاء على الفساد. لذلك تم زرع طابور خامس نسميهم بالضفادع لانهم لا يعشون الا في المستنقعات، وسنتعرض لبعض هذه الضفادع، بهدف اكتساب الخبرة في المعارك القادمة

نحن نثق بالقارئ ونترك له ان ان يجمع المشاهد السابقة واللاحقة فما اكثر الالغام والخوازيق التي تزرع في طريق الاحرار ولكننا نثق بالمستقبل كما نثق بالحق.

من هذه الالغام نذكر هذا التسريب الذي وصلنا على ذمة كاتبه.

وسنقوم في “الساعة 25” بمتابعة الضفادع وحصارها مطالبين بتحقيق شفاف وكامل، يطال كل اسم ورد في هذه الروايات الخطيرة والتي انقذت المافيا الحاكمة في سوريا ودمرت سوريا وراح ضحيتها اكثر من مليون شهيد ومثاليين من المشردين.

الضفدع رقم 10 يزعم انه ينتمي لاحدى اكبر القبائل العربية
تابع…

 

هل يحق ان يأخذ اموال النفط حكام الدول العربية ام هي نعمة للشعوب لتقوم بنهضة انسانية شاملة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

دراسة أمريكية تكشف بيع نساء بورما ليتزوجن قسرا

  حنان أمين سيف_ قام باحثون بمعهد “جونز هوبكينز بلومبرج”باجراء دراسة حديث…