‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

بالصور.. تعرف على أقبح 5 سيارات

رغم أن المظهر الخارجي للسيارات يعد أهم شئ بالنسبة لبعض محبي عالم المركبات، إلا أن بعض الشركات المتخصصة لا تهتم بهذا رغم انفاق ملايين الدولارات حتى تخرج للجمهور بالشكل المقبول.
 
انتشرت خلال العقود الماضية بعض التصميمات البشعة للسيارات، تراوحت بين الغرابة وغياب الانسيابية والقباحة، وأجرى عدد من المواقع المختصة بشؤون السيارات استفتاءات لجمهورها، لتحديد السيارات الأبشع من ناحية الشكل عبر السنين.

وجاءت النتائج كالتالي:

 

فيات مالتيبلا

 
تعد سيارات شركة “فيات” الإيطالية، من أكثر السيارات جمالا، إلا أنها أطلقت في التسعينات سيارة “مالتيبلا”، حيث حازت السيارة الغريبة على لقب” الأقبح عبر التاريخ” على موقع “كار ثروتل” مؤخرا.
 

نيسان كيوب

 
أنتجت شركة “نيسان” اليابانية المتخصصة في صناعة السيارات، سيارة على شكل “مكعب”، نالت حصتها من الانتقادات والاستهزاء.

كرايسلر بي تي كروزر

 
طرحت شركة “كرايسلر” شركة أمريكية لصناعة السيارات طرازا قبيحا لقب بـ”سيارة الحانوتي” بسبب شكلها المريب، لكن برغم بشاعة هذا الطراز فإن السيارة حققت نجاحا لا بأس به.

فورد توروس

 
أنتجت شركة فورد الأمريكية سيارة سيدان أسمتها توروس عام 2001، ورغم نجاحها النسبي في سوق أميركا الشمالية، فإنها واجهت انتقادات كثيرا لمظهرها السيئ.
 

بونتياك أزتيك

 
سيارة الدفع الرباعي من بونتياك دخلت قوائم كثيرة لأبشع السيارات، وتشتهر السيارة بمؤخرتها قبيحة الشكل.
 
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على الدول العربية الأكثر مبيعا للسيارات

كشفت الإحصاءات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك »، عن قائمة الدول العربية الأكثر…