بالصور.. تعرف على أجمل 5 سيارت في العالم

يسعى محبي السيارات إلى البحث عن السيارات الأكثر جمالًا ومظهرًا للتفاخر بها، في ظل المنافسة القوية بين الشركات العالمية لطرح أفضل ما لديها من إمكانيات في التصميم الخارجي للمركبات حتى ترضى مستهلكيها.

ونشر موقع “بيزنيس إنسايدر” المتخصص في الأخبار الاقتصادية وأسواق المال، قائمة بأجمل 10 سيارات من حيث التصميم في عام 2018، وجاءت المراكز بالترتيب كالأتي:

جاجوار F-Type

جاءت سيارة جاجوار F-Type، في المركز الأول من حيث الجمال والبساطة في عالم السيارات، ويتوفر موديل 2017 منجاجوار F-Type في الأسواق المصرية بأسعار رسمية تبدأ من مليونين و850 ألف جنيه وتصل إلى ثلاثة ملايين و300 جنيه.

فورد GT

وجاء المركز الثاني من نصيب فورد GT الأمريكية، حيث تمزج بين الديناميكا الهوائية التي تتطلبها سباقات السيارات والجمال اللافت للنظر، وقد صممت بريشة الفنان موراي كالوم الشقيق الأصغر للسيد إيان كالوم.

باجاني Huayra

تعد باجاني Huayra خليفة باجاني Zonda، ويطلق عليها عشاق السيارات “ستيف جوبز” السيارات، وهي سيارة هايبر بتصميم مشابه للسفن والصواريخ.

أستون مارتن DB11

ارتبطت سيارة مارتين في الماضي بثلاث كلمات “السلطة والجمال والروح”، والآن تمثل الكثير من المعاني، وتعتبر DB11 الأولى للمصمم ماريك رايشمان وقد استطاع بتصميمها الخروج بأستون مارتن من عباءة إيان كالوم الذي استمر في القيادة لأكثر من عقدين من الزمان.

لامبورجيني Huracan

ينتقد البعض بساطة تصميم لامبورجيني Huracan، إلا أن الخبراء يرون أن بساطتها هو سر جمالها، وذلك على النقيض من لامبورجيني Aventador.

اكتب تعليقك