فنون - 19 أغسطس، 2017

بأمر الأطباء.. راحة 8 أسابيع لتوم كروز

tomcruise
tomcruise إصابته الكاحل نتيجة للحادث الذى تعرض إليه أثناء تصويره الجزء السادس من فيلم «mission impossible 6».كشفت مجلة «هوليوود ريبورتر» الأمريكية، عن آخر التطوار
للحالة الصحية للفنان العالمى توم كروز، قائلة: «إن الأطباء قرروا حصول كروز على قسط من الراحة»، وذلك بسبب إصابته الكاحل نتيجة للحادث الذى تعرض إليه أثناء تصويره الجزء السادس من فيلم «mission impossible 6».
وقالت المجلة الأمريكية: «إن كروز البالغ من العمر 53 عامًا سوف يركض فى منزله من 8 لـ9 أسابيع مع جلسات العلاج الطبيعى، وفقًا لما أعلنته شركة «برمونت» السينمائية». 
ومن المعروف عن «كروز» أنه يرفض الاستعانة بـ«دوبلير» من أجل تنفيذ مشاهد الأكشن، خاصة أنه خاض عامًا كاملًا من التدريبات من أجل الجزء السادس من سلسلة أفلام «مهمة مستحيلة».
اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

‫شاهد أيضًا‬

جديد نسرين أمين فيلم ” ولاد رزق”

جديد الفنانة نسرين أمين فيلم ” ولاد رزق” الفنانة الشابة ” نسرين أمين …