مشاهد لا يمكن تصديقها عن تساقط الناس بإيران بسبب كورونا.. فيديو

2020-04-16T20:46:48+02:00
كورونامميزة
7 مارس 2020آخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 8:46 مساءً
مشاهد لا يمكن تصديقها عن تساقط الناس بإيران بسبب كورونا.. فيديو

مشاهد لا تصدق، تظهر كيف االناس في ايران بسبب فيروس كورونا كورونا.. ستشاهدها في الفيديو في المقال ، فقد أصبح فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” حديث العالم أجمع وذلك بعد انتقاله إلى أكثر من 85 دولة حول العالم، بعدما بدأ لأول مرة في مدينة ووهان مركز إقليم هوبي وسط الصين، ولكن الوضع في إيران هو الأكثر رعبا من بين السينريوهات كلها.

الفيروس الذي أصاب 5 آلاف 823 شخصا في إيران حتى اليوم بعد أقل من شهر في تفشي الفيروس بإيران، وذلك في وقت يثار الرعب في البلاد بعد تفشي الفيروس لديهم في وقت تتسارع فيه الأحداث وينتشر فيه الفيروس.

ووصل الفيروس إلى عدد من المسؤولين الإيرانيين كما أصاب نواب في مجلس النواب الإيراني، بينما توفيت نائبة بسبب الفيروس اليوم، بينما كان نواب آخرون قد توفوا أيضا بسبب الفيروس ذاته.

وانتشرت مقاطع مصورة لعدد من الناس يتساقطون في إيران بسبب الفيروس، على حد قول الناشرين، إلا أن أطباء أكدوا أن تلك المقاطع قد لا تكون دقيقة وتبرز سقوط الناس لأسباب أخرى غير فيروس كورونا.

وقال طبيب مختص في تصريحات لـ”الساعة 25″، أن الفيروس لا يتسبب في أي حالة من حالات الإغماء، بينما يتسبب في الأعراض المعلنة عن الفيروس والتي تتعلق بالسعال الجاف وارتفاع درجة الحرارة وألم في الجسد، بينما لا يمكن أن يتسبب في سقوط المرضى حتى وإن كانت الحمى المصابين بها شديدة ولا يمكن أن تبرز مثل تلك الحالات.

موضوعات تهمك:

وفاة نائبة بالبرلمان الإيراني بسبب فيروس كورونا

الكورونا يطارد مشاهير لبنان

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة