انطلاق بيع المرحلة الثانية من مشروع تيلة بالمحلة

انطلاق بيع المرحلة الثانية من مشروع تيلة بالمحلة

بدأت شركة كونك للتطوير العقاري في بيع المرحلة الثانية من مشروع تيلة بمدينة المحلة الكبرى بمساحات تبدأ من 150 مترا إلى 280 مترا للوحدة السكنية ويبدأ سعر المتر من 6500 إلى 8 آلاف جنيه.

اسباب تسمية المشروع

وأضاف مصطفى النحوي رئيس مجلس إدارة الشركة أن سبب تسمية المشروع تيلة هو المدينة التي يتم فيها بناء الأبراج وهي المحلة الكبرى، مؤكدا أنه حاول تدشين مشروع سكني إداري طبي يعبر عن عراقة صناعة القماش في المحلة، ولذلك نفذ تصميم المشروع مهندس من إسبانيا واسمه تشافيير فيلالاتا الذي أبدى ترحيبه بالفكرة لأنها مستوحاه من فكرة المدينة وتاريخها .

صفات المشروع

واعتمد المهندس في تصميمه للمشروع على التراث المعماري القديم، خاصة الفاطمى وأعاد إنتاج المشربيات التي كانت موجودة في هذا العصر، ولكن بشكل أفضل حيث لاحظ حب المصريين للجلوس في مناطق مفتوحة ولكن مساكنهم لا تتوفر بها بلكونات واسعة ومغطاة ولهذا صمم فكرة المشربيات على شكل نسيج القماش وبهذا تدخل الشمس والهواء للمنزل بشكل أفضل.

مشروع تيلة بالمحلة

وأوضح النحوي أن مشروع تيلة ليس مجرد برجين سكنيين بل هو عبارة عن مدينة متكاملة بها مول خدمي ومكاتب إدارية وعيادات فهي مدينة رأسية؛ لأن الأراضي في المحافظات أسعارها مرتفعة لأنه لا وجود للظهير الصحراوي في محافظات الدلتا .

مساحة المشروع

ومساحة مشروع تيلة 45 ألف متر والمساحة البنائية للأرض 2800 متر والبيع بالتشطيب أو نصف تشطيب على حسب رغبة العميل الذي يجد أمامه 4 نماذج يختار من بينها التصميم الذي يريده.

وأكد النحوي أنه على وشك الانتهاء من بناء المرحلة الأولى للمشروع وهو عبارة عن برجين سكنيين متصلين بعضمهم عن طريق كوبري بجانب نادي صحي .

موضوعات تهمك:

اسعار الاسمنت اليوم الجمعة

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل