أسواق - 7 نوفمبر، 2018

انخفاض أسعار النفط

شهدت أسعار النفط اليوم الأربعاء انخفاضا ملحوظا مع تعزز التوقعات بتوافر إمدادات جيدة من الخام بالسوق بفضل إعفاءات واشنطن كبار مشتري النفط الإيراني من عقوباتها وزيادة إنتاج النفط في بعض الدول.

وبلغ سعر برميل مزيج “برنت” 71.83 دولار للبرميل، متراجعا بنسبة 0.4% عن الإغلاق السابق، بحلول الساعة 07:50 بتوقيت غرينيتش، فيما بلغ برميل الخام الأمريكي “غرب تكساس الوسيط” 61.84 دولار، بانخفاض نسبته 0.6%.

وكان الخامان قد انخفضا بنسبة 17.4% لخام “برنت” و19.7% لـ “غرب تكساس الوسيط” منذ أن سجلا أعلى مستوى لهما في أربع سنوات في أكتوبر الماضي.

وأعادت واشنطن فرض عقوبات على صادرات النفط الإيرانية يوم الاثنين، لكنها منحت إعفاءات لكبار زبائن طهران مما يسمح بواردات محدودة لـ180 يوما.

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

‫شاهد أيضًا‬

الجنيه الاسترليني يحافظ على مكاسبه مقابل اليورو

الجنيه الاسترليني يحافظ على مكاسبه مقابل اليورو شهد الدولار استقرارًا، في تعاملات اليوم ال…