انجى على تلقب بالمسهوكة كيف واجهت تلك اللقب ؟

2020-05-09T19:16:16+02:00
تريند
9 مايو 2020آخر تحديث : السبت 9 مايو 2020 - 7:16 مساءً
انجى على تلقب بالمسهوكة كيف واجهت تلك اللقب ؟

حلت الاعلامية انجى على ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” التى تقدمه المخرجة ايناس الدغيدى, والذى يتم عرضه عبر فضائية “القاهرة والناس”.

وبدأت ايناس الغيدى الحلقة بطرح عدة اسئلة على انجى على وان تقوم الاخيرة باختيار احد الاسئلة التى من الممكن ات تجيب عليها بشكل صريح وواضح, وكان امامها 3 اسئلة وقررت عدم الافصاح بالاجابة عن السؤال الاول المجهول, بينما فضلت ان تجيب عن السؤال الثانى وكان السؤال ينص على ” الهوت شورت فى افتتاح مهرجان القاهرة عملك مشكلة وتحقيق والكوسة خلصتك من المشكلة ؟” وردت انجى على السؤال قائلة:”انا مذيعة مصرية, وبقالى كتير جدا فى مجال الاعلام, يعنى تقريبا 19 سنة او اكتر كمان, بس عارفة ايه يتلبس فين, فلكل مقام مقال.. مكنتش لابسة هوت شورت.. كنت لابسة التاكسيدو شورت, وهو بدلة بشورت فوق الركبة بالظبط، لكن المخرج صورني وأنا قاعدة ورجلي كانت باينة، وتم التحقيق معى وروحت.. ومعنديش كوسة.. وتحولت الى التحقيق بس متمش وقفى وكملت .. وانا لازلت فى التليفزيون المصرى طول عمرى..”.

96513020 546167669433559 172516325040586752 n - الساعة الخامسة والعشرون

وجاوبت ايضا عن السؤال الثالث والذك كان ينص على” ايه سبب انفصالك عن مدير التصوير احمد المرسى زوجك الثانى”, وردت انجى قائلة:” احمد المرسى هو ابو بنتى.. ابو تالا, واحنا علاقتنا طيبة جدا جدا مع بعض, واكدت من خلال سؤال ايناس لها انهما اخذا بعض عن حب, انا اتجوزت مرتين والمرتين عن حب انا معرفش اتجوز غير عن حب… وبسبب شغله الكتير وظروفه خلتنا نبعد عن بعض”.

وبعدها انتقلت ايناس الدغيدى على فقرة “سيرتك على كل لسان” مع انجى على.

ووجهت لها ايناس سؤالا ينص على :” انك كنتى سبب خلاف بين معتصم النهار ومراته بسبب البوسة اللى انتى بوستيهاله”, وكان رد انجى بالنفى.

وانتقلت بعدها ايناس لفيديو اخر ووجت لها قائلة :” بيقولوا عنك “مسهوكة”, وردت انجى قائلة :”معرفش يعني إية مسهوكة، وانا طول عمري دلوعة وذلك بسبب تربيتي ونشأتي”

وبعد حديث مطول ابدت انجى على رايها فى الفنان تامر حسنى واعتبرت كونه المنافس الوحيد للفنان عمرو دياب امر خاطئ, ولا يوجد منافس لعمرو دياب واضافت:”عمرو دياب فنان يكفي استمراريته، بحب عمرو دياب وتامر حسني، لكن لا يجوز مقارنة تاريخ عمرو دياب بتاريخ تامر حسني”.

96260755 707510399987929 271478689437319168 n - الساعة الخامسة والعشرون

وتحدثت انجى على عن يحى الفخرانى, وكانت لديها رغبة شديدة فى ان تقوم باجراء حوار صحفى معه وقالت:”لو هعمل لقاء إعلامي وممكن اعتزل بعده، وأكون وصلت للقمة هيكون مع النجم يحيى الفخراني”، مؤكدة أن لديها الكثير من الأسئلة لديه التي تثير حستها الإعلامية ليحيى الفخراني.

وكشفت انجى على عن علاقتها القوية بالزعيم عادل امام, واكدت انها تتحدث اليه مرارا وتكرارا وقالت :”بعرف عادل إمام عملت عن قرب وبسأل عليه وهو مش بيحب يعمل أحاديث إعلامية، وأنا مش بحب استغل شغلي عشان اضغط على حد ومقدرش ومحبش أضايق عادل إمام”.

وتحدثت انجى على ايضا بشأن طارق العريان ,وبحسب شيخ الحارة الذى كشف تواجدها مع “حبيب القلب”, وذلك بسبب إلغاء متابعة أصالة لها على إنستجرام.

ورد انجى على قائلة:”أنا ماروحتش دبي، وأنا انفصلت عن طارق العريان، وبعد فترة طويلة تزوج من الفنانة أصالة، ومحدش خده مني، ومفيش حاجة بترجع زي الأول، حتى لو انفصل عن زوجته.. استحالة ومعنديش حاجة أخبيها”.

وأضافت إنجي على قائلة:”كنت في إسبانيا، بنعمل أغنية (يا مجنون مش أنا ليلي) لأصالة، وكنت متجوزة طارق، وكان مخرج كبير ومعروف ومهم، وطارق كان أول راجل في حياتي وحبيته جدا جدا وحبني جدا جدا، وعملنا شغل كتير مع بعض”.

واستطردت إنجي قائلة: “انفصلنا أنا وطارق، وكل واحد كان عنده حياته، هو لما ارتبط بأصالة، وأتجوزو ومن الوقت ده، لا هو جه جنبي ولا أنا جيت جنبه”.

واثناء استكمال حديثها قاطع حديثها شيخ الحارو قائلا:”حصل اللينك بين أصالة وطارق العريان، في وجودك، وانتي كنتي زي الأطرش في الزفة”.

وعلى اثره ردت إنجي علي قائلة: “بيقول كده علشان أصالة طلعت في أحد البرامج، وقالت إنه طارق كان عاجبها من الوقت ده، حتى وهو متجوز وهي متجوزة”.

قد يهمك ايضا:

ونحب تانى ليه الحلقة 14 رومانسية بين كريم فهمى وغالية

غادة عبدالرازق تعلن زيجتها رقم 12 وتفاصيلها

زوج عبير صبرى يخطف الانظار برسالة غرامية

وائل جسار يحقق طلب احمد السقا فى اغلب السقا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة