انتقاما لشرفه اب يلقى جثة ابنته وعشيقها بعد ذبحهما من البلكونة

جثة

انتقاما لشرفه اب يلقى جثة ابنته وعشيقها بعد ذبحهما من البلكونة

جريمة شرف قام بها اب ونجله فى ثالت ايام عيد الاضحى المبارك، حيث قام الاب بذبح ابنته وعشيقها والقى بجثتهما من البلكونة بمساعدة نجله.

كان الاب ونجله عائدان من المقهى المجاور للمنزل في الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء ثالث ايام عيد الاضحى، وعند عودتهما الى المنزل سمع صوتا خافتا فى حجرة نوم الابنه، فذهبا باتجاه الغرفة ليتحققوا من الصوت وسمعوا صوت شابا مع الابنه فى غرفتها، فقاموا باقتحام الغرفة ووجدوا الشاب والابنه فى وضع مخل حيث كانوا يمارسون الرذيلة سويا.

فاسرع الاب الى المطبخ واحضر سكينا وقام بذبح ابنته وعشيقها، وساعدة الابن فى شل حركتهما وقام الاب بذبحهما، ثم حملوا الجثتين والقوا بهما من البلكونة، وقام الاب بالاتصال بالشرطة والابلاغ عن الجريمة، وسلم نفسة وابنه لضباط المباحث.

وتبين من التحقيقات ان الاب من مواليد محافظة سوهاج، ويعمل موظف بشركة إمداد أنابيب البترول، مقيم بعزبة سليمان يونس التابعة لقرية زاوية غزال مركز دمنهور، قام بذبح بذبح ابنته “فاطمة” 16سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي الأزهري، وعشيقها “محمود.م.ح” 24 سنة، سائق توك توك.

وانتقل رئيس مباحث مركز شرطة دمنهور الرائد أحمد الشرقاوى، والقيادات الامنية الى مكان الحادث، وتم العثور على جثة الابنة وعشيقها المجني عليهما أمام منزل والد الفتاة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى دمنهور التعليمي وتم تحرير المحضر اللازم، للتصريح بدفن الجثتين عقب التشريح.

موضوعات تهمك

جريمة مروعة..”مذبحة” فى السجن البرازيلي

تذبح والدتها امام طفلها وتقطع رأسها وتضعها امام منزل الجيران

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.