امسية شعرية بواسط العراق

الشاعر ع10 نوفمبر 2018آخر تحديث :
امسية شعرية بواسط العراق

امسية شعرية بواسط العراق  أقيمت عصر اليوم الجمعة 9/11/2018 مأسى دجلة الشعرية  وبطريقتها العفوية المتعارف عليها ضمن فعاليات   شارع دجلة الثقافى وبحضور نخبة من أصحاب الشعر والأب والفن والمحبين .. لمجموعة من الشعراء بمحافظة واسط بالعراق .

  امسية شعرية كبرى فى قلب المدينة وبين الجماهير وتوافد على الامسية عدد كبير جدا من اهالى  مدينة واسط يستمعون اللشعراء وجها لوجة ويتناقشون معهم فى ابداعاتهم التى تتناول معظمها قضايا الوطن الجريح الذى استطاع ان يتخلص من الدواعش ومازالت مراحل تطهير العراق جارية ومعاركها على الارض دامية لكن صمود الشعب المتحضر يابى ان تدنث اراضيهم باقدام الغزاة فراحوا يتصدون للمعتدى بكل اشكال التصدى وللثقافة والابداع دور كبير فى ذلك .

كذلك بين القراءات كانت كلمة مختصرة لأحد رواد الشارع الأستاذ مهدى الجعيفرى  وألذي تمنى إستمرار الحضور ونبذ الطائفية من خلال القصائد وكل المشاركات

                   

كل التحية لشعراء واسط النبلاء على صمودهم وتحديهم العدوان الغادر وداعش الغاشم وان شاء الله تحرر كل البلدان العربية  من يد الطغاة .. سوريا .. ليبيا .. اليمن .. العراق .

من شعراء الامسية امس نذكر منهم :

حسين البهادلى

كرار الناصرى

محمد صادق الكنانى

عمار عزيز

محمد الزركانى

ضرغام السيد هاشم

العباس اركان

 

  Image 011 3 Image 011 2

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة