اليوم نهائي البطولة العربية نسخة زايد الهلال السعودي ضد النجم الساحلي التونسي

الهلال السعودي والنجم الساحلي التونسي

اليوم نهائي البطولة العربية نسخة زايد الهلال السعودي ضد النجم الساحلي التونسي

 

تقام عصر اليوم المبارة النهائية في البطولة العربية، علي كأس الشيخ زايد اّل نهيان، حيث يحتضن استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية المباراة بين الهلال السعودي والنجم الساحلي التونسي في مباراة على لقب البطولة العربية للأندية، وذلك عصر اليوم الخميس 18 أبريل.

فريق الهلال السعودي في نهائي البطولة العربية

وقد انهي فريق الهلال السعودي، استعدادته لخوض المبارة النهائية حيث يطمح بالفوز باللقب علي حساب النجم الساحلي التونسي، كان الهلال قد تمكن من بلوغ المباراة النهائية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على مواطنه الأهلي بركلات الترجيح، الفريقان انتهت مباراتهما معهاً بفوز كل فريق بهدف دون رد ، ليلجأ بعد ذلك الفريقان لخوض ركلات الترجيح، والتي أهلت الهلال للمباراة النهائية.

فريق النجم الساحلي التونسي

وعلي الجانب الاخر يمني النجم الساحلي التونسي نفسه، بالفوز على الهلال السعودي، والحصول على لقب بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، الفريق التونسي نجح في التأهل على حساب فريق المريخ السوداني، وذلك بعد أن تمكن الفريق التونسي حجز بطاقة التأهل لدور النهائي من البطولة العربية للأندية.

وكانت قناة أبوظبي الرياضية الأولى قد نوهت عن قيامها ببث المباراة النهائية لكأس زايد للأندية الأبطال بين الهلال والنجم الساحلي التونسي مساء يوم الخميس على الهواء مباشرة عبر شاشتها، ولم تُعلن إلى الآن القناة عن هوية المعلق على المباراة.

وقد اعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، ان المبارة سيديرها الحكم الإماراتي محمد عبد الله.

إقرأ أيضا: الهلال السعودي يتأهل إلى نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية

النسخة المقبلة من البطولة العربية بأسم ملك المغرب