الوداد المغربي في مهمة صعبة بنيجيريا

أسامة صادق1 فبراير 2019آخر تحديث :
الوداد المغربي في مهمة صعبة بنيجيريا

الوداد المغربي في مهمة صعبة بنيجيريا

مرحلة اخرى للفرق العربية الـ6 المشاركة في دور  المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، مسيرتها في المسابقة القارية، حينما تخوض منافسات الجولة الثالثة التي تنطلق الجمعة .

و يتطلع ممثلو  اندية العرب في البطولة للحصول على النقاط الثلاث من أجل الاقتراب خطوة نحو الحصول على أحد المركزين الأول والثاني في المجموعات، للتأهل إلى ربع النهائي.

في المجموعة الأولى، يحل الوداد البيضاوي المغربي ضيفا على فريق لوبي ستارز النيجيري، فيما يلتقي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي مع ضيفه أسيك ميموزا من كوت ديفوار،  الجمعة.

و الأمور تبدو متشابكة تماما في تلك المجموعة في ظل تساوي أنديتها الأربعة في رصيد ثلاث نقاط، وهو الأمر الذي يحفزها على  تحقيق الفوز .

ويتصدر الوداد، الفائز باللقب نسختي  1992 و2017، ترتيب المجموعة، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه صن داونز، بطل المسابقة نسخة  2016، فيما يحتل لوبي ستارز وأسيك ميموزا، المتوج بالبطولة نسخة  1998، المركزين الثالث والرابع تواليا .

ويأمل الوداد في التعافي من خسارته 1 ـ 2 أمام في جنوب افريقيا امام  صن داونز في الجولة الماضية، ليعيد البسمة إلى محبيه الذين شعروا بالإحباط، وذلك رغم صعوبة المهمة التي تنتظره أمام الفريق  النيجيري، الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة