‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

بمساعدة المسلحين الأكراد: النظام يختطف مدنيين من دير الزور

النظام يختطف مدنيين من دير الزور

بمساعدة المسلحين الأكراد: النظام يختطف مدنيين من دير الزور

قالت مصادر محلية سورية، مساء اليوم الأربعاء، أن خلايا سريّة تابعة لـ”نظام الأسد” نشطت في الفترة الأخيرة بقرى ريف دير الزور، لتنفيذ مهام ضد المدنيين، وذلك بالتعاون مع قيادات في المليشيات الكردية.

وقالت إحدى الشبكات المحلية، أن خلايا تابعة للنظام تعمل على اختطاف المدنيين وترحيلهم لدمشق وتسليمهم إلى الشرطة العسكرية.

وأشارت المصادر إلى أنه جرى اختفاء لشابين مدنيين من بلدة الشعفة منذ عدة أيام دون معلومة حول الجهة التي اخطتفتهم.

وأوضحت المصادر ذاتها بأن ذوي الشابين أكدوا ظهور الشابين لدى الشرطة العسكرية بدمشق بعد اختطافهم من قبل أحد المسلحين الأكراد والذي كان عضوا في تنظيم داعش الإرهابي قبل التحاقه بالوحدات الكردية السورية.

وأشارت الشبكة إلى أن المذكور ساعد في عملية اختطاف شبان من البلدة ذاتها فيما تمكن بعد ذلك من الفرار إلى مدينة الحسكة منذ أيام.

وكانت المليشيات الكردية قد تمكنت من السيطرة على قرى منطقة الشعيطات وأبو حمام والكشكية وغرانيج مطلع العام الجاري عقب معارك مع تنظيم داعش الإرهابي.

 

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

اشتباكات بين التحالف والحوثيين في هجوم فاشل للتحالف

اشتباكات بين التحالف والحوثيين في هجوم فاشل للتحالف وقعت اشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني ا…