24 أغسطس، 2018

النصيري : سأبذل قصارى جهدي مع ليجانيس الأسباني

النصيري

أكد المغربي يوسف النصيري ، المنضم حديثاً إلى صفوف ليجانيس الأسباني قادما من مالقه إنه سيبذل قصارى جهده من أجل إثبات أن صفقة رابحة يستحقها نادي ليجانس لضمه في الموسم الجديد بالدوري الأسباني .

 

وقال النصيري خلال تقديمه رسميا كلاعب جديد في الفريق المدريدي “أعرف أن قيمة التعاقد لضمي كانت كبيرة لكن سوف أبذل قصارى جهدي من أجل الإظهار للجميع أن الصفقة كانت تستحق العناء، لا أفكر في النواحي المالية، فقط سوف أقدم أقصى ما في وسعي من أجل ابقاء النادي في دوري الدرجة الأولى”.

 

وتابع اللاعب صاحب الـ21 عاما “ما يهمني هو منحي الفرصة من أجل اللعب والمنافسة وألتزم بتعليمات المدرب سواء تم اختياري للعب كرأس حربة أو على الطرفين”.

 

وأوضح أيضا أن الهدف الذي سجله في شباك منتخب إسبانيا خلال دور المجموعات بمونديال روسيا كان له الأثر الأكبر في تحسين صورته وبالتالي الانتقال إلى ليغانيس

أقرا/ي أيضا

رونالدو: ريال مدريد صار جزءا من الماضي

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

الدوري المصري.. بيراميدز يفوز على المقاصة ويقتنص المركز الثاني

الدوري المصري.. بيراميدز يفوز على المقاصة ويقتنص المركز الثاني  حقق بيراميدز بقيادة حسام ح…