النجمة الأميركية ليندسي لوهان تنشر صورة وهى عارية بالكامل

النجمة الأميركية ليندسي لوهان

النجمة الأميركية ليندسي لوهان تنشر صورة وهى عارية بالكامل

قامت النجمة الاميركية ليندسي لوهان، بنشر احدث صور لها على موقع التواصل انستجرام، وهى عارية بدون اى ملابس، وهى منحنية على يديها وركبتيها أمام الكاميرا بشكل مغر وكانت عارية تماما.

وظهرت الصورة بالاسود والابيض، وهي عارية بالكامل وترتدى زوج من الأحذية ذات الكعب العالي، وعلّقت على المنشور كاتبةً:” نمط حياة صحي”.

مارلين مورو الجديدة

واثار نشر الصورة جدلا واسعا من رواد متابعين النجمة الامريكية ليندسي لوهان، وشبهها البعض بنجمة الاغراء بمارلين مونرو، وسألها البعض الاخر عن حقيقة اسلامها، لانها قامت فى وقت سابق بحذف صورها عن انستجرام وكتبت “السلام عليكم” و ظهرت اكثر من مرة وهي تحمل القران الكريم.

يذكر أن النجمة الامريكية ليندسي لوهان من أبرز الشخصيات الراغبة في الظهور، حيث قامت من قبل بنشر صورها بالحجاب كما نشرت صورتها مسبقا وهي تحمل القرءان الكريم.

وانشغل الرأي العام المسلم بمثل تلك الصور، لكن نشطاء تساءلوا حول الفائد التي قد تدرها مثل تلك الممثلة على الدين الإسلامي أو على أي دين آخر، مؤكدين أن حالة البلبلة ولفت الانتباه هي ما كانت تريده وحصلت عليه.

– مقالات قسم فضيحة و أشرار

  • اذا كنت ممن يهتمون بمتابعة مافيات الفساد والإفساد، وترغب بكشفها والمشاركة في مقاومتها والتخلص منها، فإننا ندعوك للاطلاع على مجموعة منتقاة من المواضيع التي ترتبط بهذه المافيات، ولذلك تم تخصيص قسما كاملا اسمه قسم فضيحة وأشرار وللوصول للرابط نرجو أن تضغط هنا

لعبة خطرة

هناك لعبة خطرة يتم ممارستها بشكل يومي لتنفيز الناس من الاسلام ولابعادهم من محاولة قراءة القرآن الكريم، ويتم هذا على أيد خبراء في الاعلام وفي تشكيل الرأي العام، للاطلاع على فضائح فنانات محجبات و لذلك يتم الايعاز لشخصيات معروفة مثل النجمة الامريكية ليندسي لوهان وامثالها يستغلون العاطفة الدينية القوية لدى المسلمين، وحبهم لتعاليم الإسلام ورغبتهم في انتشاره، خصوصا بعد ان اعتنق الاسلام الكثير من الشخصيات الفكرية والعلمية، ولذلك فمن الالاعيب التي يتم العمل عليها احيانا هو ان تلبيس فنانة الحجاب فترة زمنية ثم تخلعه، أو ان يتم نشر صورة تم اللعب في تفصلياتها على الفوتوشوب، بحيث تظهر وكان هناك معجزة او خرق لقوانيين الطبيعة قد حدث، وعندها يقوم الكثير من الشباب بالترويج لهذا المنشور دون التحقيق، وبعدها يتم الكشف ان هناك لعب بالصورة واان القصة قد كانت حدعة من المسلمين….الخ. وهذا جزء من الحرب الالعامية على الشخصية المسلمة، ولأجل ابعاد من يفكر بالدخول في الاسلام عن هذا التوجه، حيث ينتج عن هذه اللعبة ان المسلمين اغبياء و كذابين، ومثل هذه الممارسات كثيرة وممنهجة. وتؤثر بقوة بالشباب العديم الثقافة.

فهل هذه النجمة الامريكية التي تدعى لنيدسي لوهان فقد حققت ما تم رسمه لها، أم اننا نبالغ في تخيل مؤامرة؟!، والقضية لا تعدو ان تكون مجرد حب الظهور، او ربما اضطرابات مزاجية بسبب وضع نفسي متقلب؟!!!

موضوعات مرتبطة:

\فضيحة جنسية جديدة فيوليت الصفدي وزيرة الدعارة تتحدى هيفاء وهبي وكرداشيان

فضيحة سما المصري انها تركض وراء فضيحة بنشر صور عارية 

فضيحة و حقيقة خالد يوسف وثورته الجنسية الاشتراكية  ورسالة الفن التحتية! -اطفئوا الأنوار-

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل