النادي الباريسي يقهر اليونايتد ويحقق إنجازا غير مسبوق

زياد عطية13 فبراير 2019آخر تحديث :
النادي الباريسي يقهر اليونايتد ويحقق إنجازا غير مسبوق

النادي الباريسي يقهر اليونايتد ويحقق إنجازا غير مسبوق

 

حقق فريق باريس سان جرمان إنجازا غير مسبوق بعد تغلبه على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين نظيفيين في معقل هذا الأخير في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

 

وبات النادي الباريسي الفريق الفرنسي الأول الذي ينجح في هزم الشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد بعد تسع مواجهات سابقة حقق خلالها مانشتسر 8 فوز وتعادل وحيد.

أقرأ / ي : الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 12 فبراير وأيضا الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي والنصر يستمر بملاحقته

 

وجاءت أهداف باريس سان جيرمان عن طريق كيمبيمبي ومبابي في الدقيقتين 53 و60 من المباراة، ليضع النادي الفرنسي قدمًا في ربع النهائي قبل مباراة العودة في السادس من مارس بملعب حديقة الأمراء.

 

اللقاء شهد أداء متواضع لفريق ماشستر يونايتد الذي لاح عليه الضعف الهجومي مع بقاء المهاجم الأول البلجيكي لوكاكو على بنك البدلاء إلى حدود الدقيقة 84. إضافة إلى خروج إظطراري لمتوسط الميدان لينجارد الذي تعرض لإصابة عضلية مع نهاية الشوط الأول.

اقرأ/ي أيضا: موعد الانسحاب الأمريكي من سوريا

في المقابل أظهر لاعبو باريس سان جرمان انضباطا تكتيكيا كبيرا رغم الغيابات الكبيرة حيث رسم فريق عاصمة الأنوار لوحات جميلة واستعرض تميزه أمام حيرة ” الأنكليز “.

وسيفتقد اليونايتد في لقاء العودة لنجمه الفرنسي بوجبا الذي تم اقصائه في المقابل ينتظر أن تسجل نشكيلة الباريسيين عودة حزمة من نجومه يتقدمهم البرازيلي نيمار.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة