الناجي من بلاء كورونا

ثقافة
28 مارس 2020آخر تحديث : السبت 28 مارس 2020 - 2:59 مساءً
الناجي من بلاء كورونا

من هو الناجي من هذا البلاء العالمي .. قال الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب بالقاهرة إن ليس الناجي هو مَن ينقضي الوباء دون أن يصاب بالڤيروس ، لكن الناجي هو من قرأ الرسالة وفهم الإشارة وسارع بإعادة ترتيب أوراقه وتنظيم حياته.

وأضاف عميد معهد القلب عبر الفيسبوك: الناجي هو من نظر حوله فأيقن أن الأمان ، ليس في مال يجمعه ويكدسه في البنوك ولا منصب مرموق يتكالب عليه ولا في دولة متقدمة يعيش فيها ويحصل علي جنسيتها ولا في أسرة حاكمة ينتمي إليها الناجي هو من يلوذ بالأمان الحقيقي والملجأ الذي لا يخذلك في معية الله في كنف الرحمن

الأمان الحقيقي أن ترفع يديك إلى السماء قائلا ” يا رب ” فيجيبك الله : لبيك عبدي ..اللهم رُدَّنا إليك ردَّاً جميلاً يارب يا كريم ونجنا من هذا البلاء غير فاقدين ومفقودين.
نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم حول وفاة 300 إيراني وإصابة أكثر من 1000 شخص بعد أن توقعوا أن شرب كحول الميثانول في إيران يشفي من فيروس كورونا ويطهر الحلق من الفيروسات التاجية يأتي ذلك في قوت تعاني منه طهران بسبب انتشار فيروس كورونا الذي قضى على المئات من الإيرانين.

وحذر أحد الأطباء الإيرانيين من تناول الكحول خاصة وأن طفل لم يتعدى عمره ال، 5 أعوام نتج عن إعطاءه كحول الميثانول إلى العمى التام بعد توقعه أنه ستحنيه من اصابته بالكورونا، لكن الخبر الكارثي يأتي مع وقت أعلنت فيه طهران عن وفاة 144 حالة جديدة بفيروس كورونا.

أقرأ أيضًا

حقنة الدرن تشفي من كورونا

ساويرس يطالب بيوم يصلي فيه العالم

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة