الممثل إزرا ميلير واطلالة بخمس عيون في حفل “الميت غالا”

خبيرة التجميل

الممثل إزرا ميلير واطلالة بخمس عيون في حفل “الميت غالا”

الممثل إزرا ميلير، تمكن من تنفيذ فكرة الميت غالا ، بينما واجه بعض المشاهير صعوبات في ترجمة فكرة حفل الميت غالا هذا العام، وهى تعنى الغرابة والابتعاد عن كل ما هو تقليدي، حيث قام إزرا ميلير برسم 5 أعين إضافية على وجهه، وهما كالتالى: عينان تحت عيناه الحقيقتين، وعينان على جبينه، وعين بين الحاجبين، كما قام بارتداء بدلة رسمية من اللون الأسود من بيربري، وكان يرتدى اكسسورات غريبة، وقامت برسم الاعين خبيرة التجميل ميمي تشوي.

وقالت خبيرة التجميل” كان كلنا غير واعي نوعا ما. ولكن في النهاية نجح الأمر”، وتطبيق الرسم للميت غالا استغرق 5 ساعات، حيث أخذت كل عين 200 خطوة وعلى الأقل 30 دقيقة، والرسم يدوم لمدة 24 ساعة، وذلك لاستخدام مواد إكليرك وطلاءات للجسد، واستخدمت على شفاة ميلير أحمر شفاه روبي وو من ماك، وأوضحت:” مزجت أكثر من 20 لونا مختلفا لتظهر تلك الرسمة”. وفيما يتعلق بإطلالات الميت غالا الأخرى، ذكرت تشوي أنها لا تحب مقارنة الفن، ولكنها وصفت إطلالة ليدي غاغا باللطيفة.

الجدير بالذكر ان خبيرة التجميل تشوي، بدأت مهنتها في عالم التجميل منذ 5 سنوات، وتمكنت من جذب مليون متابع على إنستجرام، وذلك لاتقانها فى المكياج السريالي الغريب والمميز، وقالت تشوي:” بما أنني كنت أفكر في فكرة الغالا، فكرت في الأعين المتعددة التي تكشف عن الشخصيات المختلفة والتي ستكون مناسبة للشخصيات المختلفة التي نتقمصها”.

موضوعات تهمك

سيدة تعانى من نمو رموشها بطريقة غريبة

دينا حرب ورسالتها الاخيرة قبل وفاتها 

دينا حرب خبيرة التجميل فى ذمة الله 
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.