15 سبتمبر، 2018

المظاهرات العارمة في إدلب منددة بالنظام السوري

المظاهرات العارمة في إدلب منددة بالنظام السوري

واصلت المظاهرات العارمة في كافة مناطق وشوارع مدينة إدلب ، التي يسيطر الجيش السوري الحر ، ضد جيش بشار الأسد وداعميه وهجومه المحتمل على المنطقة.

وطافت المظاهرات أحياء إدلب منددة شعارات ضد بشار وداعميه والهجوم المحتمل الذي ينوي القيام به على إدلب ومشددين على أيديهم بضرورة التصدي للخونة والعملاء

كان أهالي إدلب قد خرجوا في مظاهرات بـ 80 نقطة ضمن حدود منطقة خفض التوتر بإدلب، وناشدوا تركيا مساعدتهم في التصدي لجيش بشار وروسيا.

كما شارك أهالي في المظاهرات عدة مدن منها جسر الشغور، وأريحا، وخان شيخون، ومعرة مصرين، ومعرة النعمان، وسرمدا، وسراقب، وسلقين، وبلدات مثل حارم، وكفروما، وتفتناز، وكفرنبل، وأرمناز، ودركوش، بريف إدلب الواقعة شمال غربي سوريا.

واحتشد المتظاهرون عقب صلاة الجمعة حاملين عبارات مكتوب عليها عبارات مثل ” نحن لسنا إرهابيين”، و”نريد الحرية” باللغات العربية والإنجليزية.

يذكر أن جيش بشار الأسد بمعاونة روسيا يجهزان لهجوم عسكري قوي على مدينة إدلب شمال غربي سوريا، آخر معاقل المعارضة، حيث يقيم نحو 4 ملايين مدني، مئات الآلاف منهم نازحون.

أقرا/ي أيضا

 

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

سقوط طائرة أمريكية في بحر الفلبين ونجاة طياريها

سقوط طائرة أمريكية في بحر الفلبين ونجاة طياريها  قالت البحرية الأميركية في بيان، الاثنين، …