اختطاف وزير الأوقاف في حكومة الوفاق الليبية

أعلن المتحدث الرسمي باسم حكومة الوفاق الوطني الليبية عن قيام مسلحون مجهولون باختطاف ، رئيس الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية عباس القاضي اليوم السبت في العاصمة طرابلس.

وأشار المتحدث الرسمي إلى قيام مجموعة مجهولة باختطاف رئيس الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية عباس القاضي ولم تعلن حتى الان أي مجموعة مسئوليتها عن الحادث

وأضاف المصدر إلى قيام مسلحين لم تعرف تبعيتهم ولا شخصياتهم، قاموا بقوة السلاح باقتياد رئيس هيئة الأوقاف بحكومة الوفاق إلى مكان غير معلوم.

 

وأكدت المصادر ذاتها التي طلبت عدم الكشف عن هويتها لدواعٍ أمنية، أن “الحادثة وقعت في مطار طرابلس، وليس كما أعلنت وسائل إعلام ليبية أنها وقعت أمام مقر الهيئة”.

 

يُشار إلى أن جرائم الخطف أصبحت أمرا معتادً في ليبيا ، حيث سبق إعلان تنظيم “داعش” بمسئوليته ووقوفه وراء اختطاف النائب السابق لرئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في ليبيا الصغير مصباح الماجري في 23 مايو الماضي.

كما أذاعت وكالة “أعماق”، الذراع الإعلامي لـ”داعش” مقطع فيديو يظهر المسؤول السابق وهو يعرّف عن نفسه، إلى جانب جندي ليبي محتجز بين منطقتي أبوقربين والجفرة.

أقرا /ي أيضا

خبير بالشئون الإيرانية في حواره للساعة 25: ما يحدث في سوريا تمهيد لنشوب حرب عالمية

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل