المباريات التى ستقام اليوم بالدورى المصرى بالمواعيد والقنوات الناقلة

الكرة المصريةتريند
2 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 2 يناير 2020 - 4:33 مساءً
المباريات التى ستقام اليوم بالدورى المصرى بالمواعيد والقنوات الناقلة

المباريات التى ستقام اليوم بالدورى المصرة بالجولة رقم 11 عبارة عن 3 لقاءات من اهم مباريات الجولة الحادية عشر ، واهمها مباراة الزمالك الذى من الممكن ان نطلق عليه الجريح حيث يخيم النحس على لاعبية فى عدة مباريات متتالية لم يحرز خلالها اهداف.

أيمن حفني من مباراة الزمالك وأسوان - الساعة الخامسة والعشرون

الزمالك واسوان باستاد القاهرة

تقام مباراة الزمالك واسوان السابعة مساء اليوم من استاد القاهرة ويحاول الزمالك من خلال هذه المباراة ان يصالح جماهيره الغاضبه منه بقوة حيث لم تعد هناك امام الزمالك غير تلك الفرصة للحفاظ على ماء الوجه امام الجميع .

0cf7d47a4c588e048a8e5ed7ee99270b - الساعة الخامسة والعشرون   9891594851476397567 scaled - الساعة الخامسة والعشرون

مباراة مصالحة الجماهير

ومشجعى الزمالك  اذا لم يشاهدوا اهداف لفريقهم بهذه المباراة سوف تكون هناك ردود افعال غاضبة بشكل قوى على لاعبى الفريق والجهاز الفنى الذى لم يقدم شىء لجمهوره منذ فترة وهو المشوق لمشاهد ة فريقه وهو يهدف اليوم حتى يقدم ورقة مصالحه لجمهورة قد تفتح له الباب بعد ذلك للفوز والتعويض فى المباريات القادمة .

المباريات التى ستقام اليوم
المباريات التى ستقام اليوم

حرس الحدود والمصرى والبحث عن الثلاث نقاط

وتاتى مباراة حرس الحدود مع بيراميدز فى المرتبة الثانية من الاهمية بعد مباراة الزمالك وتقام على استاد حرس الحدد ” المكس ” الثالثة ونصف عصرا، وياتى لقاء سموحة والمصرة فى المرتبة الثالثة من حيث الاهمية اليوم حيث يبحث الفريقين عن فوز غالى على حساب الاخر وتقام المباراة على ملعب الجيش بمدينة السويس الباسلة.

Image 007 1 - الساعة الخامسة والعشرون

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة