‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

الكويت تنفي قرار منع التونسيات من دخول أراضيها

الكويت تنفي قرار منع التونسيات من دخول أراضيها

الكويت تنفي قرار منع التونسيات من دخول أراضيها 

نفى السفير الكويتي في تونس، علي أحمد الظفيري، الخميس، ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن اتخاذ بلاده قرارًا بمنع دخول التونسيات اللاتي لم يبلغن 40 عامًا للعمل في الكويت.

وكانت تقارير صحفية ذكرت، أن الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت، منعت دخول النساء من الجنسيتين التونسية والمغربية دون الأربعين للعمل فيها؛ إلا بوجود محرم، وكذلك اللبنانيات اللاتي يحتجن إلى موافقة أمنية، إضافة إلى محرم.

وقال الظفيري، في تصريح لإذاعة “شمس إف إم” المحلية، إن “الخبر غير دقيق وعارٍ عن الصحة، وليس هناك أيّ إجراءات جديدة بخصوص سفر التونسيات إلى الكويت والعمل فيها”، مؤكد أنّ هذا الموقف هو “موقف رسمي من دولة الكويت”.

من جانبه، أكد وزير الخارجية التونسي، خميس الجهيناوي، في وقت سابق، أن تونس “لم تتلق أي قرار رسمي من الحكومة الكويتية بهذا الخصوص”.

إقرأ أيضا: تعطيل الدراسة بجميع مدارس الكويت الأحد بسبب السيول

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

الخارجية السعودية تستنكر موقف مجلس الشيوخ الأمركي

الخارجية السعودية تستنكر موقف مجلس الشيوخ الأمركي من اتهام الأمير محمد اشرف السعدني صرح مص…