الكشف عن طبيعة إصابة صلاح مع «الفراعنة»

محمد صلاح

كشف هاني رمزي المدرب العام للمنتخب المصري، عن تفاصيل الإصابة التي لحقت بنجم المنتخب وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، خلال مباراة بلاده أمام “إي سواتيني” مساء اليوم الجمعة، وانتهت بفوز الفراعنة بأربع أهداف مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2019.

وقال رمزي عقب اللقاء: “إصابة صلاح شد قوي في العضلة الضامة، وسيتضح كل شئ بعد الفحص الطبي، ولا أعتقد أنها ستصل لحد المزق في العضلة”.

وأوضح أن “الأشعة التي سيقوم بها اللاعب سوف تحدد موقفه النهائي من مبارة الإياب أمام إي سواتيني في الجولة الرابعة على ملعبهم والمقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري”.

وخرج صلاح متأثرا بإصابته قبل نهاية مباراة “الفراعنة” وإي سواتي، بـ 4 دقائق، حيث شعر بآلام في العضلة الضامة واستكمل المنتخب المصري المباراة بـ10 لاعبين لاستنفاذ التغييرات الثلاث.

إقرأ أيضا: تصفيات أمم أفريقيا.. مصر تكتسح سوازيلاند برباعية

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.