«الكاف» يدعو محمد الشناوي لحضور نهائي كأس الأمم 

محمد الشناوي

«الكاف» يدعو محمد الشناوي لحضور نهائي كأس الأمم

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” دعوة رسمية لمحمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، لحضور المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2019، والتي ستقاد مساء غدا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي بين منتخبي الجزائر والسنغال.

وكتب الشناوى في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، إنه تلقى دعوة من “الكاف” لحضور مباراة نهائى أمم إفريقيا بين منتخبى السنغال ومنتخب الجزائر.

وقدم الشناوي أداءا مميزا في البطولة على الرغم من الخروج المبكر للفراعنة وأنقذ العديد من الفرص الخطيرة على مرماه، ونجح في تخطي دور المجموعات دون استقبل أي هدف في مرماه، قبل أن يتلقى هدفا وحيد من جنوب أفريقيا في دور الـ16 والذي كان سببا في وداع منتخب مصر للبطولة القارية.

ومن المتوقع أن يتم تكريم الشناوي بإعطائه جائزة أفضل حارس مرمى فى البطولة، لتألقه الكبير طيلة مشوار المنتخب المصري في البطولة.

يذكر أن المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 ستقام مساء غدا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي بين منتخبي الجزائر والسنغال اللذان تأهلا على حساب نيجيريا وتونس.

وخطف المنتخب النيجيري المركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية، بعد فوزه أمس الأربعاء على نظيره التونسي بهدف نظيف في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

مواضيع قد تهمك:

كأس الأمم الإفريقية.. لمن ستبتسم في نهائي «محرز وماني»

نيجيريا تفوز على تونس وتخطف برونزية أمم إفريقيا 2019