القبض على منى فاروق وشيما الحاج بعد تداول فيديو جنسي لهما

الفنانتين بطلتي الفيديو الإباحي

القبض على منى فاروق وشيما الحاج بعد تداول فيديو جنسي لهما

قامت وزارة الداخلية، بنشر بيان بإلقاء القبض على الممثلتين اللتين، ظهرتا في مقطع فيديو إباحي تم تسريبه على الإنترنت مؤخرا.

نرشح لك/منى فاروق تعلق على تسريب فيديو اباحى لها على السوشيال ميديا

حيث كانت المتابعات الأمنية قد رصدت تداول مقاطع فيديو تم تداولة على الانترنت لفتاتين تعملان في مجال التمثيل، وبعد عمل التحريات اللازمة التى اكدت صحة تلك الفيديوهات، وتم إعداد الأكمنة اللازمة، وتم ضبطهما بأحد المناطق بالقاهرة وجار اتخاذ الإجراءات القانوينة تجاههم.

اقرا/ى ايضا“فتاة البكيني” تلقى مصرعها اثر حادث بشع

وأثار ظهور فنانتين في مقطع فيديو يقومان بخلع ملابسهن، موجة من الجدل استمرت أيام، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار غضب واستفزاز المصريين، التي دفعت الأجهزة الأمنية إلى التحري عن الواقعة وتتبعها حتى إلقاء القبض عليهما.

اقرا/ى ايضادولتين تحتاجان تعويض النقص في أعداد الإناث

الجدير بالذكر  كان قد تداول فيديو  لمنى فاروق وشيماء الحاج، وهما يرقصان بملابس داخلية، وبعدها خلعوا ملابسهن، وقد أثار هذا الفيديو جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فى الفيديو صوت يعتقد بعض المتابعين، انه صوت مخرج معروف، وكانتا الفتاتان ترقصان على أغنية “عالعين موليتين”، وقام بعض النشطاء على الفيسبوك، بنشر الفيديو كاملا والذي يعد إباحيًا، أثناء ممارستهما الجنس مع رجل واثار الفيديو غضب المصريين .

زادت الشكوك بعد هروب المخرج خالد يوسف الى فرنسا بعد القبض على منى فاروق وشيما الحاج وترحيلهم للنيابة
حول انه الشخص المشار له في الفيديو الاباحي المنتشر ولكن الى الآن جارى التحقيق في هذا الامر…

اقرا/ى ايضا

اكتب تعليقك