الفيل الازرق 2 تعرف على الجديد فى الفيلم

الفيل الازرق 2 تعرف على الجديد فى الفيلم

 

الفيل الازرق 2 تعرف على الجديد فى الفيلم ، كان الجزء الاول من فيلم الفيل الازرق قد ضم

مجموعة من الفنانين والفنانات منهم خالد الصاوى وكريم عبد العزيز ونيلى كريم .

لكن الجزء الاول لم يشارك فية خالد الصاوى وانضم الى بطولة الجزء الثاني هند صبري وإياد نصار ومروان يونس وتارا عماد وتامر هاشم .

يذكر ان الاعلانات التى يتم عرضها ونشرخها عن الفيلم اوضحت الكثير من التغيير والتجديد بالفيلم.

وكان قد اختفى من الظهور بالاعلان مجموعة من الذين عملوا على انجاح الفيلم بشكل كبير.

ولم يظهر بالاعلان عن الفيلم سوى كريم عبد العزيز ونيلى كريم .

الفيل الازرق 2

قصة الفيلم:

وعن قصة احداث فيلم الفيل الازرق الجزء الثانى فهى تبدأ بعد فترة طويلة من الزمان مابين الجزء الاول والثانى وفى الجزء الثانى سوف يتم استدعاء الدكتور  يحيى راشد الى  قسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، وبعدها يلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وايضا من تلاعب بحياة أسرته،و يستعين الدكتور يحيى بحبوب الفيل الأزرق  لمحاولة حل الالغاز والمقدرة على السيطرة على كل شىء بحل الالغاز الخاصة بحبوب الفيل الازرق .

الجديد فى الجزء الثاني من الفيلم:

الفيل

فى الجزء الثانى من الفيلم يضم نجوم جدد كانوا قد شاركوا بالجزء الاول من الفيلم ، من هؤلاء  المخرج مروان حامد وايضا المؤلف أحمد مراد، بالاضافة الى  كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وينضم لهما نجوم جدد وهم هند صبري وإياد نصار في الجزء الثاني،وينضم معهم ايضا  تارا عماد ومروان يونس، ومعهم فريق العمل الكبير والقدير والذى ساهم بشكل كبير فى انجاح الجزء الاول من الفيلم  منهم مدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي  سينرجي فيلم ومديرها المنتج تامر مرسي.

الفيل الازرق

ارياح الجزء الاول من الفيلم وايرادته كانت 35 مليون جنيه:

حقق فيلم الفيل الازرق بالجزء الاول عام 2014 نجاح كبير وايرادات كبيرة وتم تصنيفة على انه احد اهم الافلام المصرية خلال الفترة الماضية .

وكان قد حقق مبلغ كبير من الارباح قدر بـ 35 مليون جنية فى دور العرض كما باع ملايين التذاكر.

قد يعجبك أيضا :

EgyBest ايجي بست شاهد الفيلم الهندى Luka Chuppi برابط مباشر

عيد الاضحى وفيلم ولاد رزق 2 ينتظره الجماهير

فيلم حملة فرعون انتاج شركة السبكى ..قصته وابطاله

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل