الفياجرا.. تنقذ مدرسة من الاغلاق فى فرنسا

فياجرا

الفياجرا.. تنقذ مدرسة من الاغلاق فى فرنسا

فى سابقة غريبة لم تحدث من قبل فى العالم، حيث قام عمدة باقتراح توزيع الفياجرا على الازواج، لانقاذ المدرسة المهددة بالغلق.

اقترح جون ديبوزي عمدة بلدة “مونتيرو”فى شمال فرنسا، بتوزيع حبوب الفياجرا على السكان فى البلدة، وذلك لتشجيع الازواج على الانجاب، مابين سن 18 الى 40عاما، لمنع مدرسة فى البلدة من الاغلاق بسبب قلة اعداد الطلاب المقيدون بها.

وقال ديبوزي ان الغرض من توزيع الفياجرا على الازواج الذى تتراوح اعمارهم من 18 الى 40عام، هو اعادة رغبتهم فى الانجاب مرة اخرى، واضاف لابد من انقاذ مدرسة تغلق أي بلدة تموت.

وقالت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، ان العمدة صرح انه طلب صناديق من الفياجرا الحبة الزرقاء، وان كل هدفه فى انقاذ المدرسة من الاغلاق باى وسيلة.

وكان العمدة اقترح على المسئولين اثناء اجتماعه بهم يوم الثلاثاء الماضى، ان يفتح منطقة جديدة للسكان، وذلك لتشجيع السكان القدوم الى البلدة وتقيد الطلاب فى المدرسة، وبذلك يكون انقذ المدرسة من الاغلاق.

موضوعات تهمك

جريمة بشعة فى مصر ..زوجة تقتل زوجها بالفياجرا

وفاة سيدة اثر تعاطيها “الفياجرا النسائية” 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.