الفنانة ريم عبدالله متهمة بالتحريض ضد الازواج

الفنانة ريم عبدالله

الفنانة ريم عبدالله متهمة بالتحريض ضد الازواج

الفنانة ريم عبدالله، تواجه انتقادات وهجوم حاد من المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بسبب دورها في مسلسل العاصوف 2 الذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان.

وابدوا المتابعين غضبهم واستياءهم من الدور الذي تقوم به الفنانة ريم عبدالله ، لاسيما وأنها توجه خلاله ألفاظًا غير لائقة إلى زوجها وتجسد دور المرأة التي تحصل على حقوقها بإهانة زوجها وسبه.

الفنانة ريم عبدالله
الفنانة ريم عبدالله

واوضح المتابعين ان الفنانة ريم عبدالله تقوم بتجسيد دور زوجة متسلطة تقوم بالسب وإهانتها الدائمة لزوجها، يعد تحريضا واضحا ضد الزوج.

الجدير بالذكر ان ان الفنان ناصر القصبي، كان قد أكد في تصريح سابق له أن التجاوز اللفظي يعد جزءًا من الحياة اليومية في مختلف المجتمعات، وأن العمل الدرامي ينقل مايحدث في المجتمع، وتجسد ريم عبدالله خلال العاصوف 2، شخصية ( جهير ) زوجة وابنة خالة ( خالد) ،الذي يؤدي دوره الفنان الكبير ناصر القصبي، حيث تشتعل المشاكل الزوجية بينهما وتبدأ ( جهير ) بالتسلط على زوجها بشكل قاسٍ جدا.

موضوعات تهمك

بمناسبة شهر رمضان مثلي يغلق حسابه على إنستجرام

وائل نور فى شقة فيصل خلال رمضان رغم وفاته

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل