الفنانة الكويتية احلام حسن تقيم حفل زفاف لحصولها على الدكتوراة

الفنانة الكويتية احلام حسن

الفنانة الكويتية احلام حسن تقيم حفل زفاف لحصولها على الدكتوراة

اقامت الفنانة الكويتية احلام حسن حفل كبير اشبه بحفلات الزفاف وذلك بمناسبة حصولها على الدكتوراة، وقد حضر الحفل عدد كبير من صديقات احلام ونجوم الفن والاعلام في الكويت كان منهن الهام الفضالة, حليمة بولند، فاطمة الصفي، بثينة الرئيسي، غدير السبتي، هند البلوشي وغيرهن.

اقرا/ى ايضا ناشطة إسرائيلية تطلب الزواج من ولي العهد السعودي

وقد ارتدت احلام فستان ابيض ودخلت الحفل على انغام اغنية خاصة تقول كلماتها: “دكتورة احلام بعد التعب والله نلتي”، و أحلام حسن قد حصلت على درجة الدكتوراه من جامعة الإسكندرية، في الفلسفة في الآداب عن الدراما المسرحية.

كما اطلت الفنانة الكويتية الهام الفضالة بالقفطان المغربي وذلك في حفل تخرج مواطنتها الفنانة احلام حسن، وقد نشرت الهام الفضالة فيديو عبر حسابها على سناب شات اثناء خضوعها لجلسة ماكياج على يد الخبيرة خلود الشمري، وقامت بنشر صورة لها بالقفطان المغربي وعلقت عليها قائلة: “منتهى الأناقة حينما يكون فكرك أكثر تهديباً من مظهرك ومشاعرك أزكى طيباً من عطرك .. وخُلُقك أكثر جاذبية من خِلقتك ‎”.

اقرا/ى ايضا من هو الوزير الصهيوني الذى سجن لاتهامة بالتجسس لصالح إيران؟

 

الجدير بالذكر أن الفنانة أحلام حسن ممثلة تلفزيونية ومسرحية، وأستاذة في المعهد العالي للفنون المسرحية لمادة التمثيل والإخراج، وهي حاصلة على الماجستير بالتمثيل والإخراج من لبنان، ولها العديد من الأعمال الناجحة، من أبرزها مسلسل (دارت الأيام)، (بعد الشتات)، (اللقيطة)، (أم البنات)، (بنات الثانوية)، بالإضافة إلى عدد من المسرحيات منها: (بنت حيزبونة) و(كابتن ماجد) و(أبطال الفريج) و(مدينة الثلج)، كذلك كانت لها مشاركات عبر السينما من خلال فيلم (عدنان).

اقرأ ايضا: من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل