” العار ” يمنع كوتينيو

أسامة صادق2 أبريل 2019آخر تحديث :
” العار ” يمنع كوتينيو

ذكرت  تقارير صحفية بريطانية ، النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب برشلونة غير راغب ، في الانتقال إلى مانشستر يونايتد الانجليزي  لسبب يبدو أخلاقيا أكثر من أي شيء آخر.

وانتقل كوتينيو إلى برشلونة خلال الشتاء  الماضي قادما من ليفربول مقابل 145 مليون جنيه إسترليني ، لكنه لم يقدم ما كان منتظرا منه في “كامب نو”، و قلت فاعليته في نظر  مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي

و كان مانشستر  يونايتد يسعى لخطف البرازيلي من برشلونة، لكن على ما يبدو أن كوتيينو يحتفظ بقدر كبير من الولاء والإخلاص تجاه ليفربول، و”حجر العثرة الرئيسي” الذي يمنع انتقاله إلى مان يونايتد هو حقيقة أنه لا يرغب في “وصمة عار” تعكر تاريخه مع ليفربول، بالنظر إلى التنافس التقليدي بين “الريدز” و”الشياطين الحمر”

و بنفس الوقت  لا يبدو امر العودة إلى ليفربول ” معقولا” بالنسبة للاعب أمضى 5 سنوات في ملعب “أنفيلد”، ثم تخلى عن الفريق فجأة و تمرد عليه  وبطريقة “شرخت” علاقته بالمدرب الالماني  يورجن كلوب، وبغير رجعة.

كما أن الحديث عن انتقاله إلى إيفرتون الجار و  الفريق الثاني بمدينة ليفربول، يبدو أمرا شبه مستحيل بالنظر إلى القيمة الكبرى المنتظرة للصفقة والتي لن تلائم ميزانية فريق مثل ايفرتون . و على هذا يمكن القول ان  باريس سان جيرمان الفرنسي وتشلسي الإنجليزي يبرزان بالتالي كأبرز خيارين محتملين للبرازيلي القصير

أقرأ/ي أيضا : سبب تردد زيدان

أقرأ/ي أيضا : الأهلي يطارد الصدارة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة