الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان يروي تفاصيل الرحلة

أخبارمميزة
8 فبراير 2020آخر تحديث : السبت 8 فبراير 2020 - 9:45 مساءً
الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان يروي تفاصيل الرحلة

روى الكابتن طيار أشرف أبو اليسر قائد الطيارة الخاصة والتي استقلها الفنان محمد رمضان، تفاصيل الواقعة التي حدثت في شهر سبتمبر الماضي والتي تسبب في إيقافه عن الطيران نهائيا، موضحا أن الفنان محمد رمضان طلب منه التقاط الصورة داخل كابينة الطيران حتى يشاهدها ابنه لكنه فوجيء بنشرها على كل مواقع التواصل الاجتماعي بعد عمل مونتاج لها وإضافة عدد من الأغاني الأمر الذي لم يكن على علم به، حيث شدد على الفنان محمد رمضان وقتها عدم نشر هذا الأمر.
وقال الطيار خلال فيديو نشره على صفحته على الفيسبوك، أن موافقته على التقاط محمد رمضان الصورة لأنها طائرة خاصة، ولا يوجد فيها فاصل بين الكابينة والركاب، خاصة وأن عددهم كان 8 ركاب فقط ، مشيرا إلى أن أكد عليه أن نشر هذه الصورة سيتسبب في إيذاء فريق الطائرة، وبالفعل تم إيقاف زميله عاما عن العمل .
وأشار إلى أن رمضان بعد كارثة الفيديو أبلغه أن له علاقاته والموضوع سينتهي بحله، لكن رمضان أنهى حياته في الطيران إضافة إلى تاريخه في التدريس بكليات الطيران المختلفة وقياداته لطرازات مختلفة من الطائرات.
ونوه بان القضية أصبحت قضية رأى عام وقتها، وبناء عليه أحالته وزارة الطيران المدني للتحقيق رغم أن لا ذنب لديه أو مساعده فيما فعله القنان محم رمضان والتي كانت نهايتها التوقف عن الطيران.

أقرأ أيضا

موعد إفلاس دول الخليج

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة