الصهريج في المنام

الصهريج في المنام

لأجل معرفة تفسير الصهريج في المنام يجب أن نعرفه في اللغة العربية، وهو الخزان الكبير الذي يحفظ فيه المياه. وايضا هو حوض كبير للمياه أو شاحنة بخزان كبير لنقل النفط أو السؤال.

في هذا المقال سوف نتناول تفسير رؤية الصهريج في المنام فهناك تفسيرات عديدة لرؤية الصهريج في المنام للرجل والمرأه، تفسير رؤيا الصهريج الممتلئ والفارغ، واتفق بعض فقهاء التفسير في بعض الحالات لرؤية الصهريج واختلفوا في البعض، فهناك تفسير في رؤيته وهو فارغ ورؤيته وهو ممتلئ سواء بالماء أواللبن اوالسمن اوغيره.

ورؤيتك وأنت تأخذ من الصهريج تختلف عن رؤيتك وانت تملؤه.

والله اعلى واعلم

المحتويات:

١: التفسير في المنام للنابلسي.

٢: التفسير في المنام لميلر.

٣: التفسير الماء في المنام.

١: تفسير البعض لرؤية صهريج الماء في المنام: للنابلسي:

فسر النابلسي رؤيا الصهريج في الحلم على أنه يدل على الزوجة لأنه يودع فيه الماء، وربما أيضا يدل على كل الأشياء التي يودع فيها الأموال كالخزانة و الصناديق والأكياس وما شابه ذلك. يرى النابلسي أن رؤيتك الصهريج في المنام

يدل أيضا الصهريج على الأشخاص التي تطلع على الأسرار كشريك حياتك أوأحد من أبناؤك. وإن رأى الشخص في المنام صهريج الماء به زيت يدل على بواره. وإن رأى صهريج الزيت به ماء يدل على ثراء الأهل.

وإن رأى الشخص في حلمه البئر كأنه صهريج يدل على توسط حاله.

ويدل الصهريج في منام الرجل المتزوج على حمل الزوجة إن كان به سمن وعسل ولبن.

٢ التفسير لميلر:

يرى ميلر أن رؤيا الصهريج تعني انتهاك حقوق الأصدقاء.

وفسر ميلر أنك إذا رأيت أنك تأخذ من الصهريج في المنام يدل على أنك تريد من استمتاعك بأشياء غريبة يرتاب لها المجتمع.

وفسر أيضا أن إذا رأى الشخص صهريج فارغا في المنام يدل على انتقال حالة من الفرح إلى الحزن.

٣: تفسير البعض لرؤية صهريج الماء في المنام:

يفسر البعض رؤيا الصهريج على أنه رزق كبير والغنى، ولو حلم الفقير بالصهريج يدل ذلك على عيش حياة سعيدة بعد الحياة الصعبة، وسيكون له دخل ثابت.

ورؤية صهريج الماء يدل على الراحة والسعادة والعيش بالرزق الحلال.

وعند رؤية ملئ صهريج المياه في الحلم يدل على أن صاحب المنام سوف يعيش في سعادة بفضل ابواب الرزق التي سوف تفتح له وعدم مواجهة أي مشاكل مالية والشخص الذي يرى صهريج الماء ممتلئ يزداد قوته ويحقق طموحه.

وعند رؤية صهريج الماء فارغ يدل على بيع الممتلكات والوقوع في الديون، ويدل على الفقر، والصهريج الفارغ أيضا يدل على الإفلاس  وفساد الأعمال.

وإن كان الصهريج في المنام فيه ماء فيدل على الخير لأن رؤية الماء دلالة على الرخاء والحياة والإسلام والعلم.

وفي الختام اتمنى من الله أن كلماتي تكون خفيفة على قلب ولسان القارئ، اتمنى ايضا ان تكون تمت الإفادة للجميع، وأن أكون قد جمعت كل المعلومات الخاصة بموضوع المقال.

 

موضوعات تهمك:

الصليب في المنام

الصراع في المنام

الطاعون في المنام

الصمغ في المنام

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل