الصليب في المنام

الصليب في المنام

الصليب هو عبارة عن خطين متقاطعين، وهي في اللغة العربية صف للرجل القوي ويدل على حسن النسب والأصل.

ويتم صنع الصليب من الذهب والحديد والخشب. وهو رمز للديانة المسيحية يرمز للصلاة والتعبد، في هذا المقال سوف نتناول بعض تفسيرات رؤية الصليب في المنام.

المحتويات:

١: تفسير رؤية الصليب في المنام لابن سيرين.

٢: تفسير رؤية الصليب في المنام للعزباء.

٣: تفسير رؤية الصليب في المنام للمرأة المسلمة المتزوجة.

٤: تفسير رؤية ارتداء الصليب في منام المسلم والمسلمة.

٥:تفسير رؤية الصليب في منام المسيحيين.

٦: تفسير رؤية الصليب في يد المسلم والمسلمة في المنام.

١: التفسير لابن سيرين.

يرى ابن سيرين أن رؤية الصليب في الحلم دلالة على الزواج أو الرزق بأولاد قريبا، ويدل ايضا على النميمة وعدم الصراحة في الحقيقة. ويرى أيضا أن الصليب في المنام يدل على شهادة الزور والنكاح الباطل وعلى الحزن والهم.

٢: تفسير رؤية الصليب في المنام للعزباء.

إن رأت العذراء الصليب في منامها غير محبب فهو يدل على اقتراب شخص فاسد في الحقيقة ورجل يخدعها، وعندما ترى العزباء أنها ترتدي الصليب يدل على فشلها في كثير من الأمور.

٣: التفسير  للمرأة المسلمة المتزوجة.

يدل الصليب في حلم المرأة المتزوجة على الخصام والمشاكل ويدل تقاطعه على انقطاع التواصل والحظ السيء، فإذا كان خشب يدل على الهجر والبعاد، وإن رأته معلق على الحائط في البيت يدل على تعرضها لأزمات مالية.

٤: تفسير رؤية ارتداء الصليب في منام المسلم والمسلمة.

بالنسبة للمسلم والمسلمة فرأيتهم ارتداء الصليب في العنق أو الرقبة يدل على أن هذا الشخص يتبع اهواء الدنيا لأن ارتداء الصليب يرمز في حلم المسلم أو المسلمة الشيطان ووسوسته وهذا فقط في شريعة المسلمين لأن المسيحيين في شريعتهم غير ذلك لأن الصليب بالنسبة لهم رمز الإيمان والإيمان والعبادة.

٥ تفسير رؤية الصليب للمسيحيين.

بالنسبة لرؤية الصليب يلمع في الحلم يدل على حدوث شيء جيد  في الحقيقة ويعبر عن بشرى المسيحيين.

لوكنت مسيحيا ورأيت نفسك ترتدي صليب فهذا يدل على شدة اخلاصك وإيثاره تجاه الآخرين.

ولوكان الصبي مرصع بالمجوهرات والاحجار الكريمة يدل على المحرمات.

فالصليب في حلم المسيحي يدل على حياة جديدة تمتلئ بنعم الله.

ولوكان الصليب في الحلم فضي يدل على تعويض الشخص عن شيء مفقود منه، ولوكان الصليب خشبي يدل على ندم الشخص عن شيء ما، ولوكان الصليب حديدي يدل على سلطة ونفوذ، واما اذا كان الصليب نحاس يدل على المرض والفشل.

٦ تفسير رؤية الصليب في يد المسلم والمسلمة في المنام.

رؤية الوشم في الحلم هو شيء غير محمود يدل على الكفر رؤية الصليب مرسوم على اليد في حلم المسلم والمسلمة يدل على الحظ السيء ويدل أيضا على أن الحالم يفعل خطيئة كبيرة وانه يتبع اعمال الشيطان.

موضوعات تهمك:

اجلس الآن أمامي “قصيدة بالفصحى”

جميلة العلايلى google يحتفى بها

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل