الصحفية الاردنية فلحة بريزات تترشح الى منصب نقيب الصحفيين

فلحة بريزات

الصحفية الاردنية فلحة بريزات تترشح الى منصب نقيب الصحفيين

اعلنت الصحفية، فلحة بريزات، عن خوضها انتخابات نقابة الصحفيين، المقرر عقدها العام المقبل، لتكون هذه المرة الاولى التى تتقدم زميلة للترشح لموقع النقيب.

وقامت فلحة بريزات بارسال رسالة الى نقابة الصحفيين، قائلة:”الزملاء والزميلات الأكارم..
يدفعني التشاور المتواصل مع أبناء المهنة من أعضاء الهيئة العامة في نقابة الصحافيين إلى إعلان رغبتي تمثيل زملائي وزميلاتي لموقع نقيب الصحافيين في انتخابات مجلسهم المقبل، على أمل مأسسة التشبيك الإيجابي بين الزملاء والزميلات؛ وصولاً إلى تمتين العمل النقابي برؤية شمولية لا تقبل الإقصاء ولا تحيد عن التغيير.

كما اكدت فلحة بريزات على وجود رؤية برامجية تشاركية متكاملة منسجمة مع ما حملته أحاديث الزملاء والزميلات صوب هيبة النقابة وعناوينها المعيشية من دون انفكاك عن صون حرياتها، وسط مجتمع يبحث عن العدالة، ويسعى لتعزيز روافعها الإعلامي

كما هناك احتمال من قيام حسين العموش والنقيب الحالي راكان السعايدة ، حكمت المومني وطارق المومني، فى خوض الانتخابات القادمة للنقابة.

موضوعات تهمك

«تحيا تونس» يرشح يوسف الشاهد في الانتخابات الرئاسية

الراقصة التونسية نرمين صفر تعلن ترشحها للانتخابات الرئاسية

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.