10 أغسطس، 2018

الشرطة العراقية تعلن انتهاء تظاهرات ساحة التحرير ببغداد

أعلنت الشرطة العراقية

أعلنت الشرطة العراقية، اليوم الجمعة، انتهاء التظاهرات التي كانت في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.

وقال مصدر في الشرطة العراقية – في تصريح لقناة “السومرية نيوز” مساء اليوم- إن المتظاهرين الذين كانوا مجتمعين في ساحة التحرير بمنطقة وسط بغداد بدأوا بالانسحاب من الساحة.

وأضاف المصدر الذي لم يفصح عن اسمه، أن القوات الأمنية بدأت إعادة فتح الطرق والجسور التي أغلقتها قبل انطلاق التظاهرة عصر اليوم.

وتظاهر العشرات من المواطنين العراقيين، عصر اليوم في ساحة التحرير وسط مدينة بغداد، للمطالبة بتحسين الخدمات وتشكيل الحكومة المقبلة.

تأتي تلك التظاهرات الجديدة بعد ساعات من إعلان المفوضية العليا المستقلة للانتخابات أن نتائج العد والفرز اليدويين متطابقة مع النتائج الأولية حيث احتفظ تحالف سائرون بزعامة مقتدى الصدر بصدارة الانتخابات البرلمانية.

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

السعودية.. مقتل 35 وإخلاء الآلاف في شهر السيول

السعودية.. مقتل 35 وإخلاء الآلاف في شهر السيول  لقى 35 شخصا مصرعهم، وتم إخلاء 4038 آخرين ج…