الشذوذ الجنسي للصهاينة .. حلقة 2 في الفضائح الجنسية فى إسرائيل

فضيحة جنسية والحلقة 2 الشذوذ في اسرائيل

الشذوذ الجنسي للصهاينة ..

الفضائح الجنسية فى إسرائيل ( حلقة 2 )

لقراءة المقال الأول: فضائح جنسية لرموز اسرائيل (1)

الشذوذ الجنسي لبني اسرائيل له تاريخ طويل

يرى الحاخام لوبوفتشر -مؤسس الطريقة اللوبوفيتشرية- أن جسد اليهودى ذو نوعية مختلفة تماماً عن جسد أى من أفراد أمم العالم .. كما أن الجسد اليهودى تم اختياره (بواسطة الإله)، لأن الاختيار يتم بين أشياء متشابهة ظاهرياً، فالجسد اليهودى يبدو فى ظاهره كما لو كان مشابهاً لأجساد غير اليهود، ولكن المعنى هو أن الأجساد تبدو متشابهة فقط فى المادة وفى الشكل الخارجى وفى النوعية السطحية ، والفرق الخاص بالقيمة الداخلية، هو فرق عظيم لدرجة أن الأجساد يجب أن تعتبر أجناساً مختلفة تماماً .. وهذا هو السبب فى أن التلمود يقول أن هناك تمايزاً فى موقف الهالاخاه من أجساد غير اليهود باعتبارها طرف نقيض لأجساد اليهود .. و”أجسادهم لا احترام لها”..

وهناك فرق أكبر يتعلق بالروح التى تأتى من ثلاث دوائر شيطانية ، والروح اليهودية التى تتبع من القداسة، ويقول الحاخام جينسبرج وهو أحد مؤلفى الكتاب الذى يمجد باروخ جولد شتاين مرتكب مذبحة الحرم الإبراهيمى بالخليل، فى فصل فى هذا الكتاب: إن قتل اليهود لغير اليهود لا يعتبر جريمة تبعاً للديانة اليهودية، وأن قتل العرب الأبرياء بغرض الانتقام يعتبر فضيلة يهودية … ورأى أنه إذا كان هناك شخص يهودى بحاجة إلى كبد فهل يمكنه أن يأخذ كبد شخص غير يهودى برئ لإنقاذ حياته؟ إن التوراة تسمح بذلك على الأرجح، فالحياة اليهودية لا تقدر بثمن فهناك شئ أكثر قداسة وتفرداً فى الحياة اليهودية عنه فى الحياة غير اليهودية.

اقرأ/ي أيضا: فضيحة جديدة: ابن سلمان و بنات صهيون .. 

ولكن أين هذه الإيمانات العقائدية وما يحدث فى الكيان الإجرامى الصهيونى من تمييز الشذوذ الجنسى كسلوكيات تستهدف تسييدها ونشرها فى العالم العربى تنطلق من عاصمتهم الصهيونية ومنذ عام 1998 المسيرة المثلية الأولى في شوارع المدينة ولتصبح العاصمة الصهيونية أداة ينطلقون منه لهدم الأوطان العربية ومن ذات المنطلق الحاخامى والذى أكده الحاخام جينسبرج أن قتل العرب الأبرياء بغرض الانتقام يعتبر فضيلة يهودية فقتل المجتمعات العربية بالمثلية فضيلة مقدسة ولينطلق عشرات آلاف المثليين، المثليات، ثنائيو الجنس والمتحولين جنسيا أن تصبح مدينتهم، ولتكون الهدف الأبرز للسياحة المثلية في العالم والعاصمة المثلية الأولى بكونها الفائزة المركز الأول في الفئة الرئيسية (best city) في مسابقة عالمية أجريت من قبل شركة الخطوط الجوية الأمريكية مع موقع GayCities.com.

اقرأ/ى أيضا: فضيحة وحقيقة خالد يوسف وثورته الجنسية الاشتراكية ورسالة الفن التحتية! -اطفئوا الأنوار-

ولتصبح العاصمة المثليّة في الشرق الأوسط ولتحصل على مجموعة من الألقاب مثل “المدينة المثلية الأفضل في العالم” و”إحدى المدن الأكثر ودّية مع المجتمع المثلي” وزادت جهود قوى المجتمع المثلي لتحقيق المساواة في كل ما يتعلق بحق المثليين والمثليات في إقامة أسرة وأن يصبحوا آباء وأمهات لتكون العاصمة الصهيونية كما تعرفها بلدية تل أبيب ووزارة السياجة الصهيونية بانها ” وجهة ساحرة منفتحة بحب المثليين من جميع أنحاء العالم”، والأكثر أمانا وعلى مدار العام لأنه عندما يكون الجو في أوروبا والولايات المتحدة باردا يكون الجو في تل أبيب أكثر سخونة.

اعرف اكثر: محمد دحلان فرس الرهان للصهاينة والامريكان

كما أكدت الصحيفة الصهيونية يديعوت تعليقا على أحد ضباط في الكتيبة50 التابعة للواء “نحال” الكثير من الجنود الذين كشفوا عن ميولهم الجنسية ويسعون لأن يكونوا مقاتلين يفضلون الخدمة في لواء نحال بوجه عام وفي الكتيبة 50 تحديدًا بسبب السمعة الحسنة التي تحظى بها على المستوى الإنساني والطابع الليبرالي مقارنة بالوحدات القتالية الأخرى بالجيش الإسرائيلي، وذلك بعد رفض 6 من المقاتلين في الكتيبة الصهيونية إزالة العلم الذي يحوي نجمة إسرائيل السداسية ويميز الشواذ جنسيا بأن: الجيش الإسرائيلي من الجيوش المتقدمة في العالم الغربي فيما يتعلق بحقوق مجتمع المثليين بعدما كان في سنوات الـ80 يفضل تسريحهم” فيما اعترف دانيال وهو جندي شاذ خدم في “نحال” أن نحو 30% من مقاتلي اللواء 50 هم مثليين.

اقرأ ايضا: من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء

ويحتل جيش الاحتلال المركز التاسع عالميًا بين أكثر جيوش العالم في الشذوذ الجنسي وزواج المثليين، وسبق ان نشرت مجلة “بمحني” التابعة للجيش صورا لعدد من الضباط والقادة الإسرائيليين بثياب نسائية، مع مقالات لضباط يعلنون عن شذوذهم بشكل علني في إطار ملف كامل عن المثلية الجنسية في الجيش ، وفى هذا الإطار فإن المستهدف كما يؤكد الدكتور الصهيونى مالحوم أخنوف صاحب فكرة “ستار آكاديمى” والتى تم زرعها فى عقر دار الإسلام فى حديثه في قناة صهيونية: أن زرع الأكاديمية أنه شعور لا يوصف.

اقرأ/ي أيضا: الدعارة هي سلاح بشار الاسد السري

ولكن أخذ من عمرنا الكثير حتى تمكنا من الوصول الى غايتنا فإننا ببساطة نريدهم أن يبتعدوا عن دينهم ونخطط لغزو البنات المسلمات، لأننا نعلم إذا أنحرفت المسلمة سينحرف جيل كامل من المسلمين وراءها ونحن اليوم نحرص على غزو المسلمة وافسادها عقلياً وفكرياً وجسدياً أكثر من صنع الدبابات والطائرات الحربية!!وساعدنا على إنشغالهم الفيسبوك والبلاك بيرى والبرامج الأخرى، وليتحقق كل ذلك فى إطار الهرولة العربية نحو الكيان الصهيونى وكما أعلن رئيس وزراء الكيان الصهيونى بعد مؤتمر أسلو: “بأن بلاده باتت تتمتع بمستوى تعاون غير مسبوق مع العالم العربي، واصفا العلاقات بأنها أفضل من أي وقت مضى .. وأن التغير يحدث بسبب الدمج بين قوة إسرائيل الاقتصادية-التكنولوجية وقوتها العسكرية-الاستخباراتية ما يؤدي إلى تعزيز القوة السياسية ” فما أدراكم يا عرب عندما يتغلل شواذ الجيش الصهيونى داخل القوة العربية العسكرية والاستخباراتية .. حقا كارثة فى إطار تداعى هذه الأنظمة لنيل رضا الكيان الصهيونى والتطبيع مع الكيان الصهيونى ولا شك أن تسييد الفضائح الجنسية والإباحية والشذوذ مثل فضيحة خالد يوسف ياتى فى إطار تضييع مستقبليات المقاومة العربية وتضييعها من العقلية العربية لتتلهى الشعوب العربية بعيدا عن مواجهة الكيان الصهيونى والأنظمة العميلة الخاضعة للصهيو أمركية.

 

موضوعات مرتبطة: 

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل