السيسي يهنئ المصريين بعيد الفطر المبارك 

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

السيسي يهنئ المصريين بعيد الفطر المبارك

هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري بحلول عيد الفطر المبارك والي يوافق يوم غد الأربعاء، بعد استطلاع هلال شهر شوال أمس الإثنين، وإعلان دار الإفتاء المصرية أن اليوم الثلاثاء هو المتمم للشهر الكريم وأن غدا هو أول أيام عيد الفطر.

وكتب السيسي في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”: “يطيب لى أن أبعث إلى الشعب المصرى الأصيل بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليُمن والبركات”.

وأضاف: “وأغتنم هذه الفرصة كى أعرب لكم مجددا عن خالص شكرى وتقديرى لكل من يساهم فى إرساء الأسس الصحيحة لبناء الدولة المصرية، التى تنمو بتراكم جهود أجيالها لتحسين جودة حياة كل المصريين، وبناء مستقبل أفضل للإنسان المصرى”.

وكانت دار الإفتاء المصرية قد أعلنت مساء أمس الإثنين، عدم ثبوت هلال شهر شوال وأن اليوم الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان المبارك على أن يكون يوم غد الأربعاء غرة شوال وأول أيام عيد الفطر المبارك.

وكانت عدد من الدول العربية والإسلامية، قد أعلنت أن اليوم الثلاثاء هو أول أيام عيد الفطر المبارك مثل “السعودية والإمارات والكويت وسوريا ولبنان والأردن.

مواضيع تهمك:

مواعيد صلاة عيد الفطر في مصر والدول العربية لعام 2019

بوتين يهنئ المسلمين في روسيا بحلول عيد الفطر المبارك

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل