السيسي يعلق على صفقة القرن

السيسي يعلق على صفقة القرن

علق الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم الأحد، على خطة السلام الأمريكية التي تسمى إعلاميا صفقة القرن وذلك خلال حفل إفطار جماعي حضره الرئيس.

وأكد السيسي على دعمه الكامل للشعب الفلسطيني، والقضية الفلسطينية بما يخص المصير الفلسطيني.

ووفق ما نقلت مواقع محلية مصرية، قال السيسي أن مصر لن ترضى ما لا يريده الفلسطينيون، مشيرا إلى أن صفقة القرن موضوع البعض يتم الحديث عنه إعلاميا والإعلام من أطلق عليها هذا المسمى.

وبشأن تقارير تحدثت عن إمكانية منح مصر أراضي في شبه جزيرة سيناء، قال السيسي موجها الحديث للشعب أنه لا يمكن فعل شئ دون المصريين، متسائلا هل تتصورون عن إمكانية أن أفرط (في الأراضي المصرية)؟ ومتابعا أيضا: ولماذا؟

وأوضح السيسي أنه والنظام مخلصون وشرفاء، ولا يمكن فعل شئ في البلاد إلا من خلال الشعب المصري.

كما وجه حديثه للحضور من المواطنين المصريين في سيناء سائلا إياهم “هتسيبوا حاجة لحد؟”.

وكانت تقارير إسرائيلية استندت لوثائق قيل أنها مسربة من الخارجية الإسرائيلية ذكر فيها اتفاقا حول منح الفلسطينيين أراضي في سيناء المصرية من أجل تنميته وبناء مطار عليها ومصانع ومشروعات استثمارية.

موضوعات تهمك:

اتفاقية تعاون جديدة بين مصر وروسيا

النص الكامل للبيان الخاتمي للقمة الإسلامية مكة المكرمة

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.