السوق العقارية في دبي تحقق مستويات مستدامة في رمضان

ابراهيم سالم23 مايو 2019آخر تحديث :
السوق العقارية في دبي

المحتويات

السوق العقارية في دبي تحقق مستويات مستدامة في رمضان

شهدت السوق العقارية في دبي مستويات أداء مستدامة خلال شهر رمضان، إذ سجلت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عمليات شراء واسعة من مستثمرين محليين ودوليين تجاوزت قيمتها الإجمالية أكثر من 4.1 مليارات درهم منذ بداية الشهر الفضيل حتى أمس.

مبيعات العقارات

وطبقاً لتحليل في بيانات الدائرة، فقد ذهبت حصة الأسد من مبيعات العقارات إلى سوق صفقات بيع الشقق السكنية والتجارية، إذ بلغت أكثر من 2.2 مليار درهم توزعت على 591 مليون درهم للشقق السكنية والتجارية الجاهزة، و1.6 مليار درهم الشقق السكنية والتجارية قيد الإنجاز.

القيمة الاجمالية

وتجاوزت القيمة الإجمالية لصفقات بيع الأراضي على اختلاف وتنوع استخداماتها أكثر من 1.6 مليار درهم، في حين بلغت القيمة الإجمالية لصفقات بيع الفلل السكنية أكثر من 328 مليون درهم خلال الفترة المذكورة.

صفقات الشراء

وتركزت صفقات شراء الأراضي في مناطق مجمع دبي للاستثمار الأول والثاني والثنيه الرابعة وحدائق الشيخ محمد بن راشد وند حصة ونخلة جميرا والقوز الصناعية والثانية والمركاض ووادي الصفا 6 وجبل علي الصناعية الأولى.

بينما تركزت صفقات شراء الوحدات السكنية في مناطق برج خليفة المركاض مرسى دبي نخلة جميرا الخيران الأولى جميرا الأولى الخليج التجاري حدائق الشيخ محمد بن راشد البرشاء جنوب الرابعة.

موضوعات تهمك:

البورصة العربية في ختام تعاملات اليوم

اسعار سيارات زوتي مصر بعد التخفيض

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة