السلطات الإسرائيلية تجدد اعتقال الشيخ يوسف اللحام

قامت سلطات الاحتلال الإسرائيلي بتجديد الاعتقال للإداري الشيخ الفلسطيني يوسف اللحام ذو ال41 سنة من سكان مخيم الدهيشة لمدة 6 اشهر أخرى للمرة الرابعة على التوالي.

فيما صادق قاضي عسكري في محكمة عوفر العسكرية على قرار التجديد معتمدا على ما يسمى بالملف السري دون السماح له أو لمحاميه الاطلاع على بنوده بدعوى الحفاظ على مصادر المواد الوارده فيه إلا أن ممثل النيابة العسكرية اكتفى بالقول انه يمثل خطرا على امن المنطقة التي يعيش فيها مدعيا انه احد قياديي حركة حماس.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلته قبل نحو سنة ونصف وهو احد نشطاء العمل الاجتماعي والتطوعي في المخيم وسبق ان شغل امام مسجد مخيم الدهيشة الكبير لعدة سنوات، واستهدفته قوات الاحتلال الاسرائيلي مرارا في العديد من الاعتقالات، اذ سبق ان امضى اكثر من 14 عاما من بينها نحو ثماني سنوات في الاعتقال الاداري الذي كان يتكرر بفترات متقاربة.
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.